د.رشا حجاج.. رئيس قطاع التسويق لشركة جميرا ايجيبت للاستثمار العقاري لـ «عقار تريند»: نستعد بقوة لتحقيق نجاح جديد فى مشروعنا الأحدث «Cove» بغرب القاهرة

⇐ الشركة ستتيح طرق سداد مختلفة ومتفردة عن كل ما يتم تقديمه فى السوق العقاري

⇐ مجال التسويق العقاري يشهد تطورات متلاحقة ويحتاج لتنمية المهارات الإبداعية باستمرار

⇐ التغيرات المتلاحقة بالسوق العقاري تحتاج دائماً لابتكار أفكار تسويقية متفردة

تمتلك رؤية ثاقبة، وتدرك جيدًا متطلبات السوق العقاري، تؤمن أن قطاع التسويق هو بمثابة أيقونة النجاح لأى شركة”.. هي الدكتورة رشا حجاج رئيس قطاع التسويق بشركة جميرا ايجيبت للاستثمار العقاري والتي أكدت فى تصريحات خاصة لموقع «عقار تريند» أن مجال التسويق العقاري يشهد تطورات مستمرة ويحتاج دائمًا لتنمية المهارات الإبداعية، لاسيما في ظل العديد من المتغيرات التى يشهدها السوق العقاري سواء بزيادة حدة المنافسة ما بين الشركات العقارية أو ارتفاع التكلفة الإنشائية للمشروعات نتيجة ارتفاع أسعار مواد البناء باستمرار وبنسب كبيرة في وقت قصير.

وقالت أن التغيرات المتلاحقة التى يشهدها السوق العقاري يدفعنا دائماً كفريق تسويق بالشركة لابتكار أفكار تسويقية جديدة ومتفردة، لجذب شرائح العملاء التى تستهدفها الشركة في مشروعاتها المختلفة، موضحه أن الشركة حققت نجاحاً غير مسبوق فى مشروعها الأول ” نايا باي” بالساحل الشمالي رأس الحكمة والذي لاقى قبولاً كبيراً من قبل العملاء في السوق المحلي أو في دول الخليج ومن قبل المصريين العاملين بالخارج، وذلك لتميز المنتج المقدم من الشركة.

وأضافت أن استراتيجية الشركة ترتكز بشكل أساسي على التوسع عمرانيًا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الشركة تطلق حاليا مشروع Cove بغرب القاهرة، وهو ما يعكس قوة الشركة وخطتها للتوسع بالسوق العقاري المصري.

وأوضحت أن مشروع Cove يقع في مدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 50 فدان كمرحلة أولى وثانية بإجمالي استثمارات مبدئية تقدر بنحو 4 مليارات جنيه، ويضم وحدات متنوعة من  Standalone Villas ، Town Houses ،  Twin Houses، بمساحات تبدأ من 200 متر حتى 390 متر، مؤكده أن الشركة ستوفر لعملائها الحاليين والمستقبلين طرق سداد مختلفة عن كل ما يتم تقديمه فى السوق العقاري.

وأضافت أن الشركة تستهدف العملاء من شريحة “‘Upper Management” والتي تستحوذ على نسبة كبيرة إجمالي الحصة السوقية للسوق، مشيرة إلى أن المشروع يتمتع بميزة تنافسية متفردة عن نظائره من المشروعات المجاورة والتى تتمثل فى جودة المخطط العام والتصميم المعماري الذي لا يوجد له نظير على الأطلاق، هذا بالإضافة إلى الخصوصية والراحة والهدوء لقاطني المشروع، فمن هنا جاءت تسمية المشروع بـ Cove”” والذي يعني الملجأ المريح، لاسيما أنه تم فصل الجزء التجاري من المشروع عن الجزء السكنى، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات الأساسية التى تلبي الاحتياجات اليومية لقاطني المشروع.

وقالت أن الشركة تدرس التعاقد مع إحدى شركات الـ Management Facility لإدارة مشروع Cove، مؤكده على أن صيانة العقار تُعد أن أهم اليات الحفاظ على قيمة العقار وزيادة قيمته الاستثمارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى