«مجموعة البارون» تطرح أولى مشروعاتها السكنية «جريا» بالتجمع الخامس على 4200 متر

تعتزم «مجموعة البارون» للتطوير العقاري إطلاق أولى مشروعاتها السكنية “جريا” بالتجمع الخامس.

قال كيرلس ظريف، الرئيس التنفيذي أن جريا مشروع سكنى متكامل على مساحة 4200 متر مربع ويشتمل على 120 وحدة سكنية، بالإضافة إلى استوديوهات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح ما بين 45 متر و 110 متر.

أضاف أن المشروع يطل مباشرة على شارع التسعين الشمالي في قلب التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة والجامعة الامريكية ومدينة الرحاب وهو موقع فريد وحيوي تم اختياره بهدف خدمة الكمبوند، لاسيما أن فكرة إنشاء استوديوهات موجهه لطلبة الجامعات المحيطة بالكمبوند والمغتربين وهو فكر غير تقليدي.

أشار إلى أنه تم التعاقد مع المكتب الاستشاري الهندسي محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية وحسب الجدول الزمني للمشروع من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه خلال ثلاث سنوات ونصف.

كشف كيرلس ظريف أن الشركة تدرس مجموعة من المشروعات منها السكنى والتجاري والإداري بهدف التوسع بالسوق العقاري ومواكبة تحركات الدولة والمساعدة فى تنفيذ خططها التنموية وأن الشركة لديها خطة للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية بهدف تنويع محفظة استثماراتها وزيادة قاعدة عملائها وإضافة منتج عقاري جديد ومتميز وفريد يخدم قطاع عريض من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى