كريم عابدين رئيساً للقطاع التجاري بمجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري

أسندت مجموعة النيل والاهرام للتطوير العقاري منصب رئيس القطاع التجاري بالمجموعة لـ ” كريم عابدين ” مدير قطاع المبيعات بالمجموعة .
وشغل عابدين منصب مدير قطاع المبيعات منذ فترة بالشركة وحقق العديد من النتائج الايجابية التى تواكبت مع خطط الشركة فى تقديم منتجات جديدة للسوق المصري .
واستطاع ابتكار افكار مميزة ساهمت فى دفع معدلات المبيعات بالشركة بما دفعها سريعاً للتوسع بالسوق وتنفيذ العديد من المشروعات المميزة .
وقد بدأ عابدين رحلته مع مجموعة النيل والأهرام كمديرا للتسويق بشركة الأهرام المسوؤلة عن تسويق مشروعات الشركة بالتجمع منذ مايقرب من خمس سنوات وتدرج بالمسميات الوظيفية وصولا لرئيس القطاع التجاري في ابريل ٢٠٢٢
ويتضمن منصب رئيس القطاع التجاري إدارة كلامن قطاعي المبيعات والتسويق .
ويمتلك عابدين خبرات بالقطاع العقاري تمتد الى أكثر من 13 عاماً وهو من مواليد القاهرة عام 1988 وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس بالإضافة الي العديد من الدراسات المتقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال .
وتنفذ شركة النيل للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات المميزة وتعد الشركة الوحيدة التي تمتلك ناطحتين سحاب بمنطقة داون تاون العاصمة الادارية فتنفذ”نايل بيزنس سيتي” ثالث أعلي ناطحة سحاب في إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى