«مراكز» تحقق 6.7 مليار جنيه مبيعات بمشروع «ديستريكت فايف ريزيدانس» و«مايندهاوز»

حققت شركة مراكز للاستثمار العقاري مبيعات تعاقدية بقيمة 6.7 مليار جنيه بمشروع “ديستريكت فايف” وذلك للجزء السكني والإداري بالمشروع، كما بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 66% حتى الآن.

قال أشرف فريد، رئيس قطاع تنمية الأعمال بالشركة، إن المشروع يقع على مساحة 268 فدان، في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وتبلغ إجمالي استثماراته 15 مليار جنيه، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم جزء سكني “ديستريكت فايف ريزيدينسز” وجزء إداري “مايندهاوز” ومول تجاري “دي فايف إم” والذي يتم افتتاحه خلال العام الجاري.

وأضاف خلال الجولة التي عقدتها الشركة اليوم بالمشروع، أنه تم تنفيذ 66% من المشروع، ويضم الجزء السكني بالمشروع 1800 وحدة وبدأت الشركة في تسليمه العام الماضي، وبدأت الشركة تسليم الجزء الإداري بالمشروع مطلع العام الجاري.

وأشار إلى أن “مايندهاوز” عبارة عن مجمع مكاتب يقع على مساحة 240 ألف متر مربع، وتم تأجير وبيع جزء منه لصالح بعض الشركات منها TAM GALLERY، وAdidas ، كما يضم المشروع مول “دي فايف إم” وهو أول مول تجاري في القطامية الجديدة على مساحة 100 ألف متر مربع، وتم تنفيذ 90% منه، حيث سيضم مطاعم وكافيهات وسينما متعددة الشاشات ومناطق متنوعة لألعاب الاطفال والعديد من الماركات العالمية والمحلية.

أكد أن إجمالي استثمارات الشركة في السوق المصري تجاوزت 24 مليار جنيه عن طريق التركيز على إقامة عدد من المشروعات في القاهرة والمحافظات، موضحاً أنه تم افتتاح مول طنطا في عام 2019، و تاون سنتر السلام في عام 2020، وتخطط لافتتاح مول المنصورة عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى