«VAI» للتطوير تطرح وحدات مشروعها «4T1» الفندقيه للبيع بالعاصمة الإدارية

تستعد شركة «VAI» للتطوير العقاري لطرح الوحدات الفندقية بمشروعها «4T1» بالعاصمة الادارية الجديدة.

قال محمد صلاح رئيس قطاع المبيعات انه جارى الإعداد لطرح الوحدات الفندقية كاملة التشطيب بأحدث مشاريع الشركة (4T1) بأنظمة سداد متنوعه ولأطول مدد ممكنه وأسعار تلائم اتجاهات السوق العقارى فى الفترة الحالية.

أضاف أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية لمشروع (4T1) تقدر بـ 500 مليون وهو مشروع سكنى فندقى تجارى بالداون تاون على مساحة بيعية تسعة الأف متر ويتكون من أرضى وعشرة أدوار تم تخصيص الدور الاول والثاني للنشاط التجارى وبدءا من الدور الثالث مخصص سكنى وقد تم اسناد عمل التصميمات الهندسية والإستشارية لشركة دار المعمار (DMA) كما تم التعاقد مع شركة أرابيلا بلازا لإدارة الجزء التجارى.
ولفت صلاح أن هناك شراكة مع شركة (CCC) أكبر شركات المقاولات بالشرق الأوسط والتى تمتلك سابقة أعمال ضخمة وقد تم التعاقد مع شركة كونكوريت للمقاولات إحدى اكبر شركات المقاولات ويتم ذلك فى إطار التعاون لتقديم منتج عقارى متميز وفريد وغير تقليدى.
وقال صلاح انه جارى العمل بموقع مشروع (4T4) أولى مشاريع الشركه حيث تم الانتهاء من صب الخرسانات والأساسات ومخطط الانتهاء من الهياكل الخرسانية والإنشاءات نهاية العام الجارى 2022.
وكشف رئيس قطاع المبيعات انه من المستهدف ضخ 800 مليون جنيه كإستشمارات بمشاريع الشركه حتى نهاية العام الحالى.
وقال صلاح ان الشركه وضعت خطه توسعية تستهدف من خلالها أن تكون المطور الأول بالعاصمة الادارية الجديدة عبر تنفيذ سلسلة من المشروعات المتنوعة أهمها على الإطلاق مشروع جارى الاعداد له وسيكون من أكبر المشاريع بالعاصمة الادارية سيتم الإعلان عنه نهاية العام الجارى كما نخطط للعمل بمدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى