«سيجنتشر هومز» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات بمعرض«نكست موف»

أعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري، المشاركة فى الدورة الجديدة لمعرض Next move العقاري والذي انطلقت فعالياته أمس الخميس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) بمدينة نصر، ويستمر حتى 28 مايو الجاري .

و شاركت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري في فعاليات معرض نيكست موف وشهد الجناح الخاص بالشركة إقبال كبير من قبل المواطنين والعملاء علي حجز وحدات سكنية في المشروعات التي تنفذها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من مدن القاهرة الجديدة والشيخ زايد .

وتقدم الشركة خلال فاعليات المعرض تسهيلات وعروض حصرية علي أسعار المتر وفترات السداد والاقساط خلال فتره انعقاد المعرض فقط .

وكشف مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري عن أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات خلال معرض نيكست موف العقاري بقيمة 100مليون جنيه .

وأكد الجلاد أن المعرض فرصة جيدة للعملاء للشراء واختيار ما يناسبهم والاستفادة من العروض التى تقدمها الشركات خلال أيام المعرض، لافتا إلى أن مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر حركة الطلب بالسوق المصري فى ظل الطفرة الإنشائية والتطور الكبير الذي تشهده.

وأشار إلى أن السوق العقاري يشهد استقرارًا في الأداء خلال الفترة الراهنة، ومن المتوقع مع استقرار أسعار مواد البناء أن يشهد السوق استقرارًا ونشاطًا خلال الفترة المقبلة، كما أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار مهما كان حجم التحديات التي يشهدها

وقال إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري بحجم 2 مليار تعاقدات لمشروعاتها.

وأكد أن الشركة تستعد لاطلاق كمبوند سكنى متميز بال R7 بالعاصمة الادارية الجديدة سوف يتم الكشف عنه خلال الاسابيع القادمة .
وأوضح المهندس اسلام ثروت رئيس القطاع التجاري أن الشركة دشنت اكاديمية رائدة متخصصة بالسوق المصري وتحديدا في مجال التسويق العقاري، لتخريج دفعات من المسوقين العقاريين بشكل سنوي. وتعتبر هي الأولي من نوعها في القطاع العقاري المصري، تستهدف تدريب وتخريج ما يقرب من 500 :700 مسوق عقاري في مصر وشهدت الأيام الماضية تخريج عدد كبير من الدفعات المتقدمة تم تأهيلهم بالفعل عن طريق متخصصين في مجال التسويق العقاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى