«عدن للتطوير» تطلق «E ONE Business complex» على مساحة 2500 م

أطلقت شركة عدن للتطوير العقاري أول مشروعتها في العاصمة الإدارية الجديدة E ONE Business complex في قلب الداون تاون على مساحة 2500 م.

وتعاقدت الشركة مع مكتب IDA Engineering، لتكون استشاري عام للمشروع ذلك بهدف الاستفادة من خبرات المكتب ونقل الخبرات الدولية لديها، حيث يمتلك سابقة اعمال قوية داخل وخارج مصر بالإضافة الى تواجدها بالسوق المصري والكندي بشكل مميز.

وقال د.م محمد عبد الرحمن مدير مكتب IDA Engineering أن المكتب يسعى لتنفيذ فكر جديد من خلال مشروع E ONE Business complex يتمحور حول تحقيق اقصى استفادة ممكنة للمستخدم النهائي للمشروع عن طريق تحقيق افضل المعايير الدولية لخلق بيئة عمل مميزة لمستخدمي المشروع، ذلك ابتداء من سهولة الوصول إلى المول وسهولة الحركة داخل المبنى وتوزيع الخدمات اللوجستية داخل المشروع بشكل يناسب استخدام المبنى.

يتكون E ONE Business complex من 4 أدوار جراج ومخزن بالإضافة الى دور أرضي وأول تجاري بالإضافة الى منطقة مطاعم ملحق بها فود كورت مكشوف واخر مغطي وعدد 8 أدوار إداري وطبي.

وأوضح أن منطقة الفود كورت تعتبر من اهم المناطق الاستثمارية بالمشروع وأن توافرها بالمبنى أيضا يلبى احتياجات المكاتب الإدارية بالمشروع فضلا عن زوار المحال التجارية والترفيهية بالمشروع.

يتميز المشروع بتنوع مساحات الوحدات سواء التجارية والإدارية والطبية ما يجعله قادر على تلبية احتياجات جميع العملاء مع اختلاف نوع نشاطهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى