اطلاق الدورة الثانية لمعرض سوق عقارات مصر «EPM» يوليو المقبل بعد نجاح دورته الأولى

محمود شمس: نعتزم إقامة معارض عقارية في مناطق ومحافظات جديدة تتمتع بقوة شرائية كبيرة تحت رعاية الدولة

⇐محمود إبراهيم: طرح حزمة من المشروعات المتنوعة في جولات المعرض المقبلة لتلبية كل رغبات العملاء

⇐أحمد عادل: نعمل علي جعل معرض سوق عقارات مصر فرصة استثمار حقيقية لمختلف العملاء

تستعد شركة «مارفل جروب» للتسويق العقاري لإطلاق الدورة الثانية لمعرض سوق عقارات مصر «EPM» خلال شهر يوليو القادم وبمشاركة أكثر من 20 مطور عقاري تحت رعاية الدولة وكبرى الشركات العقارية في السوق، وذلك فى إطار سياستها التوسعية لتنظيم سلسلة من المعارض بمختلف محافظات مصر.
قال محمود شمس المدير التنفيذي لمجموعة مارفل – المُنظمة للمعرض- أن إطلاق الدورة الثانية من المعرض في هذا التوقيت يأتي بعد النجاح الذي حققه المعرض في دورته الأولى بمحافظة السويس، ودعماً أيضاً لتوجهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم وتنشيط القطاع العقاري وتكثيف أعمال الترويج للاستثمار العقاري بمختلف محافظات مصر وتصدير العقار المصري للخارج .
أضاف أن المعرض في دورته السابقة قد شهد إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء بالمحافظة، فضلاً عن تنافس الشركات المشاركة على تقديم أفضل العروض والتسهيلات، الأمر الذي كان داعماً لقرار الشركة في التوجه نحو إقامة سلسلة من المعارض العقارية في مناطق ومحافظات جديدة تحت رعاية الدولة، لاسيما التى تتمتع منها بقوة شرائية كبيرة.
وأشار إلى أن الشركة تضع خطة استراتيجية ترتكز على الترويح للمشروعات العقارية الكبرى التى تتمتع بثقة وثقل في السوق العقاري في المحافظات من أجل إتاحة فرص لأهالي المحافظات للتعرف على آخر المنتجات العقارية.
وقال محمود إبراهيم مدير قطاع المبيعات بمجموعة مارفل، أن الشركات المشاركة في الجولات القادمة من المعرض ستطرح حزمة من المشروعات المتنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي ومدينة الجلالة والعين السخنة، كما أنها ستقدم عروضًا حصرية لأول مرة على أنظمة السداد وفترات التقسيط.
أضاف أن الشركة تستهدف إطلاق حملة مميزة وشاملة لتعريف العملاء بمعرض سوق عقارات مصر EPM في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على أن شركة مارفل باعتبارها الشركة المنظمة للمعرض ستقدم أيضاً عروض خاصة لرواد المعرض، بخلاف العروض التي يقدمها المطورين المشاركين بكل جولة.
وأكد أحمد عادل مدير عام المبيعات، أن الفترة الحالية تُعد الأنسب لاتخاذ قرار الشراء، لاسيما مع التوقعات بارتفاع أسعار العقارات بنسبة كبيرة في الفترة المتبقية من العام الجاري، مؤكداً على أن العقار المصري سيظل الوجهة الاستثمارية الأكثر ربحاً، والملاذ الأمن للحفاظ على قيمة المدخرات من الانخفاض في ظل المتغيرات والتحديات التى يشهدها الاقتصاد العالمي بوجه عام والاقتصاد المصري على وجه التحديد.
وأشار الي ان الشركة تعمل علي خلق فرص متساوية لجميع الشركات المشاركة لعرض مشروعاتهم المختلفة، والاستفادة من وجود طلب واحتياج حقيقي للوحدات السكنية والخدمية بالمحافظات مما يجعل معرض سوق عقارات مصر EPM فرصة استثمار حقيقية لمختلف العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى