«السعودية المصرية» تستهدف تحقيق 10 مليار جنيه مبيعات بنهاية 2022.. وتستعد للإنتهاء من مشروع «Nile Pearl» منتصف يوليو المقبل

تستهدف الشركة السعودية المصرية للتعمير تحقيق مبيعات تعاقدية تقدر بنحو 10 مليار جنيه في جميع مشروعاتها بنهاية العام الجاري، وذلك وفقاً لـ ” المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة”.

قال في تصريحات خاصة لموقع “عقار تريند” أن الشركة نجحت في تحقيق 3.9مليار جنيه مبيعات تعاقدية منذ بداية العام، كما قامت بضخ حوالي مليار جنيه استثمارات في الانشاءات بمختلف مشروعات الشركة، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم إنتهاء من مشروع “Nile Pearl” منتصف شهر يوليو المقبل، حيث يجري حالياً الانتهاء من المفاوضات الأخيرة مع الحماية المدينة تمهيداً لتشغيل المشروع قبل نهاية العام.

أضاف أيضاً أن الشركة تُخطط لتسليم مشروع “الحى اللاتيني” والذي تسوقه في مدينة العلمين الجديدة نهاية العام الجاري، حيث حظي المشروع بإقبال كبير على الشراء، وبلغت إجمالي مبيعات نحو 1,7مليار جنيه، مؤكداً أن هذا المشروع سيمثل نقله نوعية نظرًا لما يقدمه من خدمات ومرافق متكاملة تجعله نموذجًا متميزًا من المشروعات العقارية، والتي تؤهله لاستقبال حياة متكاملة طوال العام.

أوضح أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى والثانية من مشروع ” مارينا لابلاج 1و 2 ” بإجمالي 42 فيلا تم بيعهم بالكامل بقيمة تقدر بنحو 700 مليون جنيه في أقل من 3 أشهر.

أضاف أن الشركة طرحت مؤخرا مشروع “CENTRAL” بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 21 فدان وعلى مساحة بنائية تصل إلى 160 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات تبلغ 10.3 مليار جنيه، مشيراً إلى أنه من المخطط تنفيذ المشروع خلال 4 سنوات، كما تستهدف الشركة البدء في انشاءات المشروع قبل نهاية العام الجاري.

قال أن الشركة توفر تسهيلات في السداد لعملائها بالتقسيط حتى 6 سنوات، حيث يبدأ سعر المتر الاداري بالمشروع من 75 ألف جنيه، أما المتر التجاري فيبدأ من 120 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى