«بي تك» و «جوميا» يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية

أعلن كلًا من بي تك، وجوميا، منصة التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية، عن توقيع عقد شراكة لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة.

ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.

ومن شأن هذا التعاون الضخم إضافة مكاسب هائلة لقطاع التجزئة المصري وتعزيز منصة جوميا التي تتمتع بثقة كبيرة من قبل عملائها، نظرًا للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها بي تك باعتبارها شركة عملاقة متخصصة في الأجهزة المنزلية والالكترونيات، بالإضافة إلى قاعدة عملائها الواسعة.

ومن خلال عقد الشراكة، سيتم عرض مجموعة متنوعة من منتجات بي تك التي ستوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها على مجموعة أكبر من المستهلكين على منصة جوميا.

كما يتيح هذا التعاون الاستفادة بكل سهولة من العروض الحصرية الخاصة من بي تك وما يضمن وصول المشتريات للعملاء بأمان وكفاءة بفضل خدمة التوصيل الآمن والسريع.

وتعليقًا على توقيع عقد الشراكة، صرح محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ b_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك: “توحيد جهودنا مع جوميا، إحدى المنصات العاملة في سوق التجزئة والأجهزة الالكترونية في مصر، خطوة مهمة أخرى ضمن استراتيجية بي تك لتطبيق التحول الرقمي للمساهمة في تمكين قطاع تجارة التجزئة في مصر.

وتتماشى الشراكة الجديدة مع جوميا مع أهدافنا المتمثلة في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة باستمرار وتوفير فرص جديدة بشكل دائم سعيًا نحو تقديم تجربة تسوق أكثر سلاسة.

ومن جانبه قال هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، “إن هذه الشراكة تجمع اثنين من كبرى العلامات التجارية في السوق المصرية، كلًا في تخصصه، ونظرا لحرص الشركتين على تقديم كل ما هو جديد للعملاء في مصر وقعنا هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة الاختيار والحصول على المزيد من معدلات رضا العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى