” MODON Development ” تطلق 17 سبتمبر “يوم الحظ ” بعروض استثنائية فى العاصمة الإدارية

تطلق شركة ” مدن للتطوير العقاري –MODON Development ” آلية تسويقية مبتكرة للمرة الاولى فى العاصمة الادارية الجديدة تتمثل باقوي عروض وخصومات استثنائية لمدة يوم واحد فقط وهو 17 سبتمبر 2022 .

يأتى ذلك تأكيداً على حرص شركة ” مدن للتطوير العقاري – MODON Development ” على تبنى آليات تسويقية مبتكرة تتناسب مع المنتج المقدم من الشركة وخبراتها الطويلة فى القطاع العقاري بمصر وخارجها والتى تمتد لأكثر من 30 عاماً .

وأطلقت ” MODON Development” على اليوم الخاص بالعروض ” يوم الحظ ” ويطبق فقط على المكاتب الإدارية بمشروعها ” Green River tower” اضخم برج فندقي على النهر الاخضر مباشرة .

وقامت ” مدن للتطوير العقاري – MODON Develoment” بدراسة العروض الإستثنائية المقدمة خلال ” يوم الحظ ” لضمان تقديم عروض مميزة وغير مسبوقة تلبى احتياجات العملاء .

وتتخطى استثمارات ” Green River tower” 4.5 مليار جنيه ويقام على مساحة اجمالية تتخطى 60 الف متر ويعد أضخم برج على النهر الاخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دور ، وهو عبارة عن برج سياحى فندقي يشتمل على مسطحات ادارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد اكبر الشركات العالمية والتى ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى