«UPWYDE » تطلق أحدث مشروعاتها «Prk Vie» بالتجمع الخامس بمبيعات مستهدفه 4.5 مليار جنيه

أعلنت شركة «UPWYDE Developments» عن إطلاق أحدث مشروعاتها (Prk Vie) في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وذلك بمستهدف بيعي يتخطى 4.5 مليارات جنيه وذلك من خلال شركاء النجاح من كبرى المكاتب الاستشارية والهندسية وشركات التسويق العقاري وخبرات بشرية تمتد لـ 30 عام.
أوضح المهندس محي فراج، رئيس مجلس الإدارة أنه رغم حداثة عهد الشركة بالسوق العقاري الا إنها إستطاعت إثبات وجودها كشركة تقدم منتج عقاري متميز وفريد حيث قدمت للسوق العقاري مجموعة من المشروعات التي لاقت إقبال منقطع النظير من العملاء.

أضاف أن رؤية الشركة منذ البداية قامت على الاختلاف والتميز وتوفير متطلبات السوق العقاري واحتياجاته من العقارات ولاسيما في مدينة القاهرة الجديدة والتي تشهد طلب حقيقي وكبير من جمهور المشتريين، بالإضافة للدراية الكاملة للشركة بالمدينة ومتطلبات العملاء الذي كان عامل مساعد في تحقيق أعلى نسب مبيعات تخطت حاجز الـ 80 % خلال طرح المشروعات الثلاث للشركة.

وكشف رئيس مجلس الإدارة عن الخطة التوسعية للشركة التي تستهدف من خلالها تكوين محفظة متنوعة من المشروعات ما بين السكنى والتجاري والإداري والطبي حيث جارى الإعداد لمشروع جديد بمدينة الشيخ زايد سيتم الإعلان عنه منتصف عام 2023 على وصلة دهشور مباشرة بالإضافة لمشروع سكنى على مساحة 75 فدان، لافتاً الى أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقديه خلال عام 2023 تقدر بـ 4.5 مليار جنيه في مشروعات جديده ضمن خطتها التوسعية.

أوضح السيد محمود تمام العضو المنتدب أن مشروع (Prk Vie) يقع بأميز المواقع بالتجمع الخامس (الجولدن سكوير) وذلك على مساحة 19 ألف متر مربع وهو مشروع تجاري إداري طبي ضخم بمساحات تبدأ من 55 متر للإداري و 50متر للتجاري بالإضافة لمباني إدارية مستقله بمساحات تبدأ من 1500 متر مربع تم تصميمها بمفهوم فريد من نوعه تطل مباشره على 3مساحات بلازا بتصميم مميز.

أشار إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تقدر بـ 3 مليارات جنيه وقد وفرت الشركة أنظمة سداد مرنه ومتنوعة تيسيرا على العملاء منها 10 % مقدم وتقسيط على 5 سنوات و 15%مقدم وتقسيط على 6 سنوات و20 % مقدم وتقسيط على 7 سنوات.
وقال تمام انه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري مهندس رائف فهمي لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية بالإضافة للتعاقد مع شركة ميجا بلان (مهندس خالد الشرقاوي) وشركة (PCE) لعمل الإلكتروميكانيك وشركة السويدي (دكتور وليد السويدى).

أوضح أن باقي المشروعات الخاصة بالشركة وفى مقدمتها مشروع It بالتجمع الخامس، تصل قيمته السوقية إلى مليار جنيه وهو مشروع متعدد الأنشطة، وهو تجارى إداري مكون من أرضى و4 ادوار، موضحا أنه تم طرح المشروع على مرحلتين تبلغ اجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحلة الأولى 12 الف متر بخلاف مساحة 2 بدروم بمساحة 10 الاف متر بخلاف مشروعي جرانوي وإيجوال بمدينة القاهرة الجديدة والتي تقدر قيمتهم البيعية أكثر من 2 مليار وتم بيع ما يقارب من 85% من وحدات المشروعين، وتم البدء في التنفيذ والانشاءات للمشروعين طبقاً للجداول الزمنية والشركة تعد عملائها بتسليم مشاريعها في مواعيدها المقررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى