«ريدكون» تنتهي من تنفيذ 50% من إنشاءات الجزء الأول بمشروع «جولدن جيت» بالتجمع الخامس

نجاح كبير حققته شركة “ريدكون للمراكز التجارية والإدارية” في «جولدن جيت»، أولى مشروعاتها بقلب مدينة القاهرة الجديدة، في وقت قصير منذ بدء طرحه في السوق،

حيث ساهم في هذا النجاح موقع المشروع المتفرد، وكذلك التصميم المتميز للمشروع ككل، إلى جانب تأسيس جميع المباني وفقاً لأسس البناء المستدام والعمارة الخضارة.

كشف المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، في تصريحات خاصة لموقع “عقار تريند” أن الشركة تبحث جميع أساليب التمويل المتوفرة،

والتي تضم قروض مع مجموعة من أكبر البنوك المحلية، والخاص بمشروع “جولدن جيت” بالتجمع الخامس خلال عدة أسابيع.

وأشار إلى أنه من المُخطط توجيه قيمة القرض بالكامل إلى إنشاءات المشروع، والذي يتم تنفيذه على مرحلتين على مساحة 160 ألف متر مربع،

حيث تنقسم المرحلة الأولى إلى جزئين، وانتهت الشركة حتى الآن من تنفيذ نحو 50% من إنشاءات الجزء الأول على أن يتم بدء تسليمها في عام 2024.

وأكد أن أعمال البناء تسير على قدمٍ وساق خلال الفترة الراهنة، حيث أن تواجد الشركة الام “ريدكون للتعمير” يمثل قيمة مضافة وذراع مقاولات قوى لتنفيذ الأعمال وفقاً للجدول الزمنى المحدد وبالجودة المطلوبة لهذه النوعية من المشروعات، خاصة وأن توجهات شركة “ريدكون للمراكز التجارية والإدارية” تعتمد بشكل أساسي على تطبيق معايير المباني الخضراء والاستدامة بالمشروع بهدف تخفيض استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة، وتعظيم القيمة الإيجارية للمباني، في ضوء توجهات الدولة لدعم المشروعات المستدامة.

وأضاف موسى أن الشركة نجحت مؤخراً في التعاقد مع  مجموعة “Fashion International Group”، وبموجب ذلك سيتم افتتاح 18 علامة تجارية عالمية بالمشروع، خاصة أن الطلب على مشروع جولدن جيت منذ إطلاقه فاق كل التوقعات سواء على الصعيد الإداري أو التجاري.

وأكد الرئيس التنفيذي أن الشركة تدرس التوسع وزيادة محفظة أراضيها خلال المرحلة المقبلة، هذا إلى جانب استكمال الخطوات التنفيذية لمشروع ” جولدن جيت”، ليكون ركيزة أساسية للانطلاق والتوسع فى تنفيذ مشاريع مماثلة.

ويقع جولدن جيت في موقع مميز بقلب مدينة القاهرة الجديدة وبأكبر واجهة لمشروع تطل على شارع التسعين الجنوبي بطول 1.2 كيلو متر أمام الجامعة الأمريكية، ويقع المشروع بين محطتين للمونوريل مما يسهل الوصول إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى