شركة «MTA» تتعاقد علي تطوير 13 مليون متر مربع بالمملكة العربية السعودية

كشف الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة محمد طلعت معماريون MTA، أنه تم توقيع التعاقد علي تنفيذ كافة أعمال التصميمات الحضرية والمعمارية لمشروع ديراب الرياض،

بين شركته و شركة ثمارية العقارية المالكة للمشروع و تعد من كبري شركات التطوير العقاري داخل المملكه العربية السعودية.

وأضاف طلعت أن المشروع يقع في جنوب مدينة الرياض و هو عبارة عن تطوير متكامل لمنظقه ديراب شرق الرياض علي مساحه 13 مليون متر مربع من خلال إنشاء مجتمع متكامل سكني تجاري إداري ترفيهي يضم كل الخدمات التعليميه و الصحية التي تحتاجها المنطقة.

وأوضح طلعت أن المشروع يقطعه وادي بطول المشروع، مما أعطي نقطة جذب يمكن استغلالها و تطويرها لتصبح مزار لأهل الرياض و كل المناطق المجاوره .

و فيما يتعلق بالمشروع أكد طلعت أن المشروع يتكون من 13 مليون متر مربع ما بين المساحات المختلفة للسكني و التجاري و التعليمي و الاداري، كما يضم المشروع اكثر من ٢ مليون كيلو متر٢ من المناطق التجارية و الادارية و الترفيهيه عبارة عن بوليڤارد بطول المشروع و موازي للوادي و يعتبر هو الشريان الرئيسي للمشروع كما يضم المشروع مجموعه من المدارس و المستشفيات و الجامعات و المباني الادارية .

أكد طلعت أن التعاقد علي تنفيذ التصميمات المعمارية والهندسية لهذا المشروع يعد ثمرة نجاح لمشروعات شركة محمد طلعت معماريون في الرياض ، وبدايه مرحله جديده لتوسع انشطه شركته داخل المملكله العربيه السعوديه ، وذلك تزامنا مع رؤيه المملكة 2030، و كذلك تماشيا مع حركه التنمية والتطوير الهائل التي تشهدها المملكة خلال الفتره الاخيرة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية و صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربيه السعوديه ورئيس مجلس الوزراء.

وفي النهايه أكد طلعت أن شركته تستهدف أن يكون المشروع الجديد نقلة نوعية في جنوب الرياض بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى