مجموعة شركات محمد الحداد: نتوسع في قطاع التطوير العقاري من خلال العاصمة الإدارية ونستعد لدخول السوق الخليجي قريباً

أعلنت «مجموعة شركات محمد الحداد» عن مشاركتها في النسخة الخامسة من معرض  The Big 5 Construct Egypt الذي يعد أهم تجمّع عالمي في مصر يشارك به مجتمع البناء والبنية التحتية من 19 – 21 يونيو.

ويقام المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية.

تتماشى مشاركة مجموعة شركات محمد الحداد في معرض The Big 5 Construct Egypt مع استراتيجية المجموعة، وخطتها الطموحة داخل السوق المصري الواعد التي تحرص على التوسع وزيادة استثماراتها.

قال محمد الحداد أن: ” تمتلك المجموعة رؤية مستقبلية فريدة دفعتها لكي تصبح من أكبر الشركات بالسوق المصري، كما تستعد قريبا لدخول السوق الخليجي”.

وأعلن الحداد عن أحدث مشروع للمجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي المالي ويشتمل المشروع على ثلاث مباني إدارية،

وهو مصمم لتلبية احتياجات الأعمال الحديثة والقطاع المالي والمصرفي وقطاع الاعمال وشركات التقنية.

ويشتمل المشروع على ثلاث مباني إدارية على مساحة 21 ألف متر مربع وبها مكاتب وبنوك تخلق بيئة عمل جديدة جذريًا مدعومة بتقنيات مستدامة.

تم تصميم الطابق الأرضي من كل مبنى مخصص للبنوك والطوابق السبعة المتبقية لاستيعاب المساحات المكتبية ومناطق العمل المشترك مع مخططات أرضية مرنة.

وأشار الحداد إلى أن مجموعة الحداد تعمل على تقديم مشروعات مستدامة ومدعومة بكافة الوسائل التي تحافظ على البيئة، وتقلل من الانبعاثات الكربونية،

وتحافظ على الطاقة وهو ما يأتي متماشياً مع رؤية مصر 2030 وخطط الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى