«إيجل هيلز» تتعاقد مع «أوراسكوم للإنشاءات» لتنفيذ المرحلة الأولى من «Soul Luxury Beach Resort» باستثمارات تقارب 2 مليار جنيه

وقعت شركة «إيجل هيلز» العقارية عقد تنفيذ وإنشاء مع شركة أوراسكوم للإنشاءات بقيمة 21,9 مليار جنيه للمشاركة في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Soul Luxury Beach Resort بالساحل الشمالي، والذي بموجبه ستقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بتنفيذ أعمال البناء والتشييد بالمنطقتين الثالثة والرابعة (Flow – Breeze) بالمرحلة الأولى من المشروع. وقد تم الاتفاق على أن يتم التنفيذ خلال 1020 يوماً من تاريخ بدء هذا المشروع.

وقد شهد التعاقد كل من محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، وأسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات.

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية: “نعتز بالتعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في عالم الإنشاءات لتنفيذ منتجع Soul Luxury Beach Resort.

وسنعمل معاً على بناء هذا المشروع بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ليحظى بمكانة فريدة على خارطة المنتجعات الشاطئية والسياحية في مصر والعالم، وينجح في إضفاء مفهوم جديد للسياحة الترفيهية بمصر، سعياً منا للمساهمة في جهود الدولة للنهوض بهذا القطاع، خاصة في منطقة الساحل الشمالي.”

وأكد أن إيجل هيلز حريصة على زيادة استثماراتها في مصر لما تمتلكه من إمكانيات وفرص استثمارية هائلة، فضلاً عن التسهيلات التي تقدمها الحكومة لتشجيع الاستثمار في مصر، موضحاً ان النهضة العمرانية التي تشهدها منطقة الساحل الشمالي، ترجع لتنفيذ حجم مشروعات ضخم غير مسبوق بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مما سيسهم في تحويلها إلى واجهة سياحية مصرية على البحر المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى