«جدير جروب» تتعاقد مع شركة «CBRE» العالمية لإدارة مشروع «Code» بالعاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة جدير جروب عن التعاقد مع شركة «CBRE»  لإدارة مشروعها (Code) بالعاصمة الإدارية الجديدة

أوضح المهندس محمد أبو الخير المدير التنفيذي أن المجموعة تعاقدت مع أكبر شركات الإدارة لمشروعاتها وفقا لاستراتيجية الشركة لتقديم الخدمات الأفضل لما بعد البيع والالتزام بتوفير متطلبات حياة الرفاهية وتوفير أفضل نظام للإدارة والصيانة والحفاظ على العقار.

أضاف أن الشركة قاربت على الإنتهاء من أعمال الحفر بموقع المشروع، ووفقا للمخطط الزمنى للمشروع سيتم الإنتهاء من تنفيذ 3 بدروم بكامل مساحة المشروع بنهاية العام الجارى على أن يتم البدء في أعمال الإنشاءات بالأدوار العليا بداية العام المقبل 2024.

وأضاف ابو الخير أن مشروع (Code) يقع في الداون تاون على مساحة 7200 متر، وهو مشروع تجاري إدارى يتكون من أرضى و 12 دور بتكلفة استثمارية تقدر بنحو  1.3 مليار جنيه، وبحجم مبيعات مستهدف يبلغ  2 مليار جنيه.

وأشار محمد أبو الخير أن جدير قامت بدراسة جيدة للسوق العقارى قبل البدء فى المشروع وتم وضع دراسة جدوي تشمل أسعار تنافسيه مع تجنب مخاطر زيادة مفاجئه فى أسعار مواد البناء الأمر الذى جنبنا مخاطر رفع السعر على العميل تماشيا مع الظروف الراهنه.

لفت إلى أن الشركة تستهدف الإنتهاء من بيع المشروع نهاية الربع الثالث من العام الجارى، على أن يتم ووفقا  تسليم المشروع نهاية عام 2026.
وكشف المهندس محمد أبو الخير عن خطة جدير التوسعيه التى تستهدف خلالها تنفيذ سلسله من المشروعات على غرار مشروع جدير بمناطق مختلفه ولاسيما منطقة التجمع الخامس التى تشهد توجهه كبير من المطورين الفتره الراهنه وارتفاع الطلب عليها، حيث تستهدف الشركة ضخ إستثمارت بقيمة  2.5 مليار جنيه في مختلف المشروعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى