«مباني إدريس» تطرح المرحلة الثانية من مشروع «Koun» برأس الحكمة بمبيعات مستهدفة مليار جنيه

أعلنت شركة مباني إدريس عن بدء طرح المرحلة الثانية من مشروعها الجديد “Koun” برأس الحكمة وذلك بعد الأقبال الكبير من العملاء على المرحلة الأولي وبيعها بالكامل بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه.

ويقع في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي على مساحة 447.657.5 متر مربع باستثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنية ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

قال المهندس محمد ادريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني ادريس، أن ثقة العملاء في الشركة تجعلنا حريصين دائما علي تقديم منتج عقاري مختلف يناسب عملائنا ويرضي طموح الشركة، نواكب به التطور الكبير في منطقة الساحل الشمالي وكلي ثقة في نجاح الشركة خاصة وأننا نمتلك الإمكانيات الفنية والبشرية وكذلك الخبرات التي تؤهلنا لذلك.

أضاف إدريس أن الشركة تخطط لبدء الإنشاءات في الربع الرابع من عام 2023، على أن يتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية بنهاية العام، مع توفير كافة التيسيرات التى تمكن فريق العمل بالمشروع من استكماله وفقُا لجداول الزمنية المحددة لها، لاسيما أن تسليمات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات

أوضح أن طرح المرحلة الثانية من مشروع “Koun” يأتي ضمن خطة محددة وضعتها الشركة لاستكمال المشروع بالمواعيد المحددة له، حيث تضم 410 وحدة، ومتوقع مبيعات مليار جنيه خلال العام الجاري 2023.

أضاف أن المرحلة الثانية ستشمل وحدات بمختلف المساحات لتلبية احتياجات العملاء، موضحاً أن أسعار الوحدات تتناسب مع جودة الموقع والتنفيذ كما أن الشركة تراعى تغيرات أسعار مواد البناء المستقبلية فى تسعيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى