«مدينة مصر» توقع شراكة مع كريم رشيد المصمم المعماري الأشهر حول العالم

أطلقت شركة Mobília، الوسيط الأشهر عالميًا ومحليًا، في مجالات التصميمات، أضخم مؤتمراتها والحدث الأشهر عالميًا في مصر”Mobilia The Jewel” بالتعاون مع شركات Meraki & Beyond لتنظيم المؤتمرات والحفلات وشركة  LVCE- Functional Art  Studio، وبرعاية شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير.

Mobilia The Jewel، حدث ضخم ، ضم المئات من المصممين المعمارين وشركات الديكور وبيوت الخبرة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى حضور ضخم لبيوت الخبرة المتخصصة في صناعات وتصميم المجوهرات، وشركات التطوير العقاري.

الحدث الذي يأتي بشراكة ورعاية شركة مدينة مصر ، التي اقتنعت بالفكرة، وتبنت الحدث بالإضافة إلى أنها وقعت شراكة وتعاون بين شركة مدينة مصر، والمصمم العالمي الأشهر حول العالم كريم رشيد في مجال الديكور والعمارة.

وفي هذا السياق، أوضح كريم رشيد، أنه سعيد بما تشهده مصر من تطور دائم، وأن مصر جاهزة لأن تكون بيئة خصبة لاستقبال العمارة الحديثة في خضم النقلة النوعية في معمارها.. موضحًا أن الهوية المعمارية لمصر اختطفت منذ زمن، وأن الوقت مناسب لعودتها فمصر هي أم العمارة ومهدها.

من جانبه، قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “الإبداع هو جزء رئيسي في استراتيجيتنا التوسعية ورؤيتنا للتطور في شركة مدينة مصر، والذي نسعى من خلاله لتقديم مفاهيم عقارية جديدة ومبتكرة خارج كل ما هو مألوف لتطوير السوق العقاري المصري.

ولذلك حرصنا على تواجدنا في هذا الحدث، والذي من خلاله تتعاون شركة مدينة مصر مع المهندس كريم رشيد، والذي يعد من أبرز رواد الفكر الإبداعي في الهندسة والتصاميم المعمارية، بهدف انشاء مَعلم جديد متميز إلى جانب المزيد من فرص التعاون المستقبلية التي ستضفي لمسة إبداعية في المجتمعات التي نطورها”

المعمارية المهندسة لمياء خيري، مؤسس منصة Mobilia، قالت إن المنصة لديها مهمة وجودية وهي دعم المعمار المصري، بما يستحق من مكانة معمارية، موضحه أن الوقت مناسب لأن تعود لمصر هويتها البصرية

وتابعت، أن الشركة أخذت على عاتقها أن تكون منصة ووسيط بين أشهر المصممين العالميين والشركات المصرية، كما أنها أخذت على عاتقها أن تكون منارة للتصميمات، عبر مزاوجة الفن بالعمار ومزج الواقع بالخيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى