«الناصر للتطوير العقارى» تسلم مشروع «جولدن تاور 1» أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية قبل الموعد المحدد 

أعلنت شركة الناصر للتطوير العقاري عن بدء تسليم وحدات مشروع “جولدن تاور ا” أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إنجاز جديد لسلسلة نجاحات الشركة بالسوق المصري.

وقال المهندس أحمد ناصر المدير التنفيذي لشركة الناصر للتطوير العقاري، إن الشركة حققت إنجاز كبير ونجحت فى تسليم وحدات المشروع قبل المواعيد المحددة للتسليم وذلك بالرغم من كل التحديات التى واجهت السوق العقارى،

وحرصت الشركة على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ المشروع بأعلى مستوى من الجودة والتشطيب”، لافتا إلى أن الشركة تمكنت من التغلب على كل التحديات التى واجهت الاقتصاد المصري وإنجاز المشروع وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، والتى تلبي كل طموحات وتطلعات العملاء.

وأكد على البدء فى تسليم وحدات المشروع قبل الموعد الرسمي والجدول الزمني المحدد للتنفيذ وفقا لأعلى معايير الجودة واشتراطات شركة العاصمة الإدارية وبمواصفات أعلى من المتفق عليه، لافتا إلى إصرار الشركة على تسليم الوحدات بتصميمات وتشطيبات فريدة وعصرية واستخدام أحدث التقنيات ومستلزمات البناء والتشييد وهو ما أثار إعجاب وسعادة العملاء.

وأوضح أن مشروع “جولدن تاور 1” متعدد الاستخدامات “تجاري – إداري – طبي “، على مساحة 3000 متر مربع بإجمالي استثمارات تصل لـ500 مليون جنيه.

وأكد على أن وحدات المشروع حققت أعلى عائد استثماري للعملاء بنسبة تزيد عن 100% فى ظل الطفرة الكبيرة التى شهدتها الأسعار، موضحا أن المشروع يقع في منطقة MU 23 وتعد أكثر المواقع اشغالا وحيوية وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3 والذي بدء تسكينه بالفعل وتتوافر به كافة المرافق والخدمات، وبالقرب من المشروع توجد 9 مدارس تم افتتاح 4 منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى