«بالم هيلز» توقع اتفاقية مع شركة «درة» لإنشاء 3 مبان تجارية بمشروع «Palmet» القاهرة الجديدة

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير توقيع اتفاقية مع شركة درة للمقاولات، يتم بموجبها إسناد أعمال تمويل وإنشاء 3 مبان تجارية بمشروع Palmet في “بالم هيلز القاهرة الجديدة” لشركة درة.

يأتي ذلك في إطار حرص بالم هيلز للتعمير على عقد شراكات مع كبرى شركات المقاولات لضمان تنفيذ مشروعاتها وفق الجدول الموضوع وبأعلى مستوى من الجودة.

يمتد مشروع Palmet القاهرة الجديدة على مساحة 100 فدان، في القاهرة الجديدة يحتوي على مبان متعددة الاستخدامات، كما يحتوي المشروع على Admin Park والمبنى الرئيسي والمركز التجاري النابض بالحياة، بالإضافة إلى الفندق ذي الخمس نجوم والشقق الفندقية.

قال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير: “نحن سعداء بالشراكة مع اسم موثوق به وله تاريخ قوي مثل شركة درَّة للمقاولات، ويمثل مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة معلمًا رئيسيًا لشركة بالم هيلز في شرق القاهرة، وتعتبر هذه الاتفاقية جزءًا من استراتيجيتنا لتسريع وتطوير البناء في جميع مشروعاتنا، وتسليط الضوء على التزامنا بتقديم مجتمعات جاهزة لعملائنا”.
من جانبه، قال المهندس محمد حسن درة، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة درة للمقاولات: “هذا التعاون سيفتح صفحة جديدة في تاريخ علاقتنا الطويلة المدى مع شركة بالم هيلز للتعمير، حيث ستتمكن درة من تعزيز موقعها كواحدة من كبرى شركات تطوير العقارات، لذلك فأنا مسرور بشراكتنا لاستفادة من خبرة بالم هيلز في إحياء جميع مشروعاته، بالإضافة إلى ذلك، نتطلع إلى الاستفادة من 80 عامًا من خبرتنا في السوق لتقديم مجمع استثنائي لعملاء بالم هيلز”.
يمتد مشروع بالم هيلز نيو كايرو على مساحة 500 فدان بقلب مدينة القاهرة الجديدة، وتطوره شركة بالم هيلز للتعمير بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،
ويضم المشروع 4500 وحدة متعددة الاستخدامات ما بين شقق سكنية بمساحات متنوعة، ومنازل تاون هاوس وفيلات مزدوجة ومنفصلة، تقام على ارتفاع يصل إلى 330 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى