شركة «Wealth Developments» توقع اتفاقية مع «First Move» لتسويق مساحة من JEVAL Business Complex بالعاصمة الإدارية

وقعت المهندسة سهير كُريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمراني مساء اليوم اتفاقية جديدة ضمن سلسلة من اتفاقيتها التسويقية المختلفة لمشروع JEVAL Business Complex فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة مع محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move أحد الشركات الناشطة فى مجال تسويق المنتجات العقارية المختلفة.

مشروع JEVAL Business Complex المنفذ على مساحة 3320 متر مربع بإدارة وتشغيل شركة روتانا العالمية، التي تعتبر أكبر علامة تجارية في العالم العربي ويضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات الفندقية ،الإدارية والتجارية.

بتوفير كافة الخدمات التى يحتاجها عملائنا فى المول من موقف سيارات من 3 ادوار، امن وحراسة على مدار الساعة، غرف اجتماعات ومؤتمرات مجهزة، خدمات إدارة المرافق، تكييف مركزى، مولدات كهرباء ومداخل منفصلة للوحدات التجارية، الفندقية والإدارية.

وأوضحت المهندسة سهيركُريم رئيس مجلس ادارة شركة ويلث للتطوير العمرانى أن رؤية الشركة هو التخصص حيث ستقوم المجموعة حاليا بتأسيس شركات مختلفة للتطوير العمرانى تسعى كل شركة على دراسة المدن التى ستعمل بها لتقديم منتجات عقارية مناسبة لكل مدينة تحقق العوائد والخدمات المناسبة لكل مدنها.

لذا سيشهد السوق المصرى إطلاق العديد من الشركات الجديدة التابعة للمجموعة كل شركة تعمل بتخصص لتطوير وتسويق مشاريع عقارية فى مدن مختلفة تناسب تلك المدن وتلبي احتياجات عملاء تلك المدن.

أكد محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move للتسويق العقارى أن التعاون بين الشركتين يعد تعاوناً استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة وثقتها في النجاح المشترك بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى