«بدر الدين للتطوير» تطلق أحدث مشروعاتها «ONE 33» على مساحة 133 فداناً بالشيخ زايد

أطلقت شركة ” بدر الدين للتطوير العقاري ” -التابعة لمجموعة شركات بدر الدين أحدث مشروعاتها بالسوق وهو كومباوند ” ONE 33″ المقام على مساحة 133 فداناً بمدينة الشيخ زايد.

وصرح المهندس تامر بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للتطوير العقاري، أن مجموعة بدر الدين تحرص دائماً على التوسع بالسوق المصرية رغم التحديات لإيمانها بقوة السوق ودور القطاع العقاري فى تحقيق التنمية الاقتصادية خاصة وانه يمثل أكثر من 20% من الناتج المحلى الإجمالى ويعد محركًا رئيسيًا للنمو والاستثمار وتوفير فرص العمل .

ولفت الى أن الشركة تخوض تجربة مميزة جديدة عبر اطلاق مشروع ” ONE 33″ وهو عبارة عن مشروع سكنى خدمي ترفيهي تم الحرص على مراعاته لجميع معايير الاستدامة وخلق الحياة السعيدة للسكان حيث تم اختيار موقع مميز للمشروع بالتوسعات الشمالية وبالقرب من جميع المحاور الرئيسية كما تم أسناد أعمال الاستشارات لمكتب ” EHAF”.

من جانبه قال المهندس أحمد بدر الدين ، المدير العام لشركة بدر الدين للتطوير العقاري ، أن الشركة راعت فى مشروع ONE33 أن يلبى مختلف الاحتياجات للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة وحياة مستدامة وسعيدة حيث تتنوع مساحات ونماذج الوحدات فتبدأ المساحات من 85 وحتى 220 متر مربع ، كما تتنوع النماذج لتشتمل شقق ودوبلكسات وتاون هاوس .
وأضاف أن إجمالى عدد العمارات بمشروع ” ONE 33 نحو 160 عمارة بارتفاع ارضي و3 أدوار وأرضى و4 أدوار كل عمارة تضم بين 20 الى 25 شقة ، وتستحوذ المساحات من 85 حتى 155 متر على النسبة الاكبر من اجمالي عدد وحدات المشروع .
وأوضح ان المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل ، من المقرر بدء التسليم بأول مراحله فى 2028 .
وأضاف “كما يوفر ONE 33 مسطحات تجارية تشتمل محلات بمساحات متنوعة ومكاتب ادارية فاخرة تتناسب مع احتياجات رواد الاعمال” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى