«مجموعة SD هولدنج» تعتزم التوسع في القطامية بمشروع سكنى تجاري طبي

تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز التوسع خلال المرحلة المقبلة بتنفيذ مشروع جديد في منطقة القطامية غرب القاهرة.

وأكد المهندس مصطفى الجلاد أن المشروع الجديد هو عبارة عن شقق ومحلات تجارية وعيادات طبية مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

أضاف المجموعة نفذت عدد كبير من المشروعات في محيط مدينة القاهرة الجديدة وبيت الوطن والشيخ زايد والعاصمة الادارية الجديدة وساحليا في الغردقة والعين السخنة وتتطلع خلال العام الجديد 2024 أن تتنوع بمشروعاتها واستغلال محفظة أراضيها في مشروعات عقارية مختلفة ومبتكرة.

وتحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية .

في ذات السياق صرح الجلاد أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.

واضاف أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة والقطاع بحاجة إلى التنوع والابتكار بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى