«MODAD العقارية» تستهدف تحقيق 4 مليار جنيه مبيعات بمشروع «sector» خلال 2024

تستهدف شركة «MODAD العقارية» تحقيق حجم مبيعات في مشروعها الأول سيكتور sector بقيمة تقدر بنحو  4 مليار جنيه خلال العام الجاري.

قال المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD أن مشروع سيكتور هو مشروع إداري تجاري في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 25 الف متر مسطح أرض وحوالي 110,000 متر مربع متر مساحة بنائية ويضم 1000 وحدة سكنية، موضحا أن الشركة تستهدف تحقيق إجمالي مبيعات من المشروع يبلغ نحو 10 مليار جنيه.

وأضاف الحداد قائلاً :” تماشياً مع استراتيجيتنا التوسعية في السوق المصري، تبلغ إجمالي استثمارات مشروع “سيكتور” 600 مليون جنيه مصري، تم استثمار 250 مليون جنيه حتى الان، ونعتزم استثمار 350 مليون جنيه خلال عام 2024″. لافتاً إلى خطة شركة MODAD العقارية التي تسعى إلى تشكيل آفاق جديدة في قطاع العقارات بجانب تقديم تصميمات مبتكرة تعمل على استغلال المساحات المتاحة بأفضل صورة من خلال التعاون مع أبرز المهندسين المعماريين لتحسين تجربة العملاء. وأكد أنه امتداداً للنجاحات في السوق المحلي، فإن مجموعة MODAD تخطط للتوسع في السوق الخليجي في الفترة المقبلة.

يذكر أن مجموعة MODAD تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري، اعتماداً على خبراتها الممتدة في السوق المصري، استطاعت خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية. كما تعمل مجموعة MODAD في السوق المصري كمستثمر مسئول لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصادياً وبيئياً واجتماعياً حيث تتولى “مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية” تقديم اعمال الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى