خاص.. «Dubleuse» تستهدف 2.5 مليار جنيه مبيعات بمشروع «District People» القاهرة الجديدة

تستهدف شركة Dubleuse للاستثمار العقاري تحقيق 2.5 مليار جنيه مبيعات من مشروعها District People التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة بالمنطقة الإدارية الأولى.

قال المهندس معاذ وسام رئيس مجلس إدارة الشركة أن مشروع District People يُعد أولى مشروعات الشركة في السوق، وتم اطلاقه بداية العام الجاري على مساحة أرض تبلغ نحو 5 آلاف متر مربع، ومساحة بنائية تقدر بـ 20 ألف متر.

أضاف في تصريحات خاصة لموقع «عقار تريند» أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ حوالي 1.5 مليار جنيه، موضحاً أن الشركة تعتزم بيع حوالي 75% من إجمالي المشروع، على أن يتم تأجيل النسبة المتبقية كجزء من خطة تحوط الشركة.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse إلى أنه من المخطط البدء في تنفيذ المشروع خلال شهر مايو القادم، على أن يتم ضخ استثمارات بنحو 400 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية خلال أول عام من بدء التنفيذ، حيث تطرح الشركة حاليًا وحدات من المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر حتى 250 متر.

وعن الخطة المستقبلية كشف أن الشركة تستهدف الوصول بمحفظة أراضيها إلى 30 ألف متر لتنفيذ مشروعات إدارية وتجارية بأفكار مختلفة،

وبدأت الشركة بالفعل حاليًا في تنفيذ ذلك، حيث يجري حالياً التفاوض للحصول على قطعة أرض بمساحة 10 آلاف متر في منطقة التجمع لطرح ثاني مشروعات الشركة قبل نهاية العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى