«تاج للتطوير» تطلق أحدث مشروعاتها «Pavia» بقلب زايد بإجمالي 140 وحدة 

تستعد شركة تاج للتطوير العقارى لاطلاق مشروعها الجديد pavia بالشيخ زايد والذى تبلغ مساحته الاجماليه ١٢ الف متر مربع.
أكد أحمد عبد المنعم رئيس مجلس إدارة تاج للتطوير العقارى أن الشركة حققت نجاحا كبيرا عندما طرحت مشروع ايليت ويست بالشيخ زايد حيث تم بيع جميع الوحدات، كما بدأت الشركة بالحفر لتسليم المشروع فى موعده المحدد.
وقررت الشركة طرح مشروعها الجديد pavia بالشيخ زايد على مساحة ١٢٠٠٠ متر مربع، لافتا ان هناك اقبال كبير على شراء الوحدات السكنية بهذه المنطقة.
واوضح عبد المنعم ان المشروع يتميز بموقعه في قلب مدينة الشيخ زايد ومكانه الاستراتيجي بعيدا عن ازدحام المدينة وتكدسها،وبتصاميم غاية في الروعة تجعلك تعيش في مكان من الأحلام.

وقال عبد المنعم ان اسم pavia اسم ايطالى وسيتم البناء على الطراز المعمارى الايطالى والذى يعد اول نموذج يطبق على المبانى فى مصر
واوضح عبد المنعم ان الكمبوند عبارة عن ١٤٠ وحدة سكنية متنوعة بين وحدات سكنية وبنتهاوس تبدأ المساحات من ١٤٠ متر وتصل الى ٣٠٠ متر كل عمارة عبارة عن ارضى و٥ ادوار واسانسير بكل عمارة مشيرا الى ان تاج للتطوير العقارى تعمل على تنفيذ المشروع وتسليمه طبقا للمخطط الموضوع لكل مشروع.
بينما أكد مهند فؤاد مدير مبيعات تاج للتطوير العقارى أن سعر المتر بالمشروع يبدأ من ٣٥ الف جنيه للمتر نصف تشطيب على ان يتم تسليم الوحدات فى خلال ثلاث سنوات
وقال مدير مبيعات تاج للتطوير العقارى أن الشركة توفر أنظمة للسداد حيث يتم دفع ١٠٪؜ من قيمة الوحدة والباقى على فترات سداد تصل الى ١٠٠ شهر، مشيرا ان الشركة تقدم انظمة متنوعة حسب امكانيات العميل
واكد مهند ان هناك ادارة كاملة للتشطيبات اذا اراد العميل تشطيب الوحدة الخاصة به، مشيرا إلى ان تسليم الوحدات نصف تشطيب ومن يرغب فى الاستلام تشطيب كامل تقوم الشركة بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى