«الأهلي صبور» تستهدف 30 مليار جنيه مبيعات خلال 2024

تستهدف شركة الأهلي صبور تحقيق مبيعات بنحو 30 مليار جنيه خلال العام الجاري، مقارنة بنحو 12.4 مليار جنيه حققتها الشركة خلال 2023.

كشف المهندس أحمد صبور، رئيس شركة الأهلي صبور، أن الشركة تستهدف تحقيق هذا الرقم من المبيعات مدعوما بمشروعاتها الجديدة في رأس الحكمة واحدث مشروعاتها الذي أعلنت عنه اليوم At East بمستقبل سيتي.

ولفت «صبور» خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم للإعلان عن أحدث مشروعاتها، إلى أن الشركة تعتزم تسليم نحو 2500 وحدة من مشروعاتها السابقة خلال العام الجاري.

وأضاف أن الشركة تستهدف ضخ نحو 6 مليارات جنيه استثمارات في الاعمال الانشائية لاستكمال مشروعاتها التي يتم تطويرها.

 استطاعت شركة الاهلي صبور في الربع الأول من عام 2024 ضم 1045 فدان جديدة، بنسبه 36% زيادة في محفظة أراضي الشركة، علي النحو التالي 181 فدان اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي فى مدينة مستقبل سيتي و 864 فدان في رأس الحكمة في الساحل الشمالي، لتضيف بذلك الشركة مشروعين جدد لها الأول تستكمل به نجاحاتها في مستقبل سيتي كأول وأكبر مطور عقاري والمشروع الثاني يزيد من تميزها في الساحل الشمالي، وتضيف به وجهة جديدة متميزة هناك استكمالا للمشروعات التي تمتلكها الشركة في الساحل الشمالي علي أن تبدأ العمل بهما هذا العام 2024 ليكون عام المشروعات الجديدة لشركة الأهلي صبور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى