«كيان للتطوير» تنجح في العمل بـ15 مشروعا منفصلا بنسب تنفيذ مرتفعة ضمن خطتها لـ2023

أعلنت شركة كيان للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق خططها الاستثمارية للعام الماضي، حيث كشفت الشركة عن أبرز إنجازاتها ونجاحاتها للعام الماضي، وذلك حفل الإفطار السنوي للشركة.

من جانبه قال المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتطوير العقاري، إن الشركة حريصة على تعزيز التواصل المباشر مع موظفيها باعتبارهم جزءا أساسيا من الشركة وسببا رئيسيا لتحقيق خططها الاستثمارية والتوسعية الطموحة، لافتا إلى أن الشركة تسعى لخلق بيئة عمل متميزة تُشجّع على الإبداع وتتسم بالثقة والتقدير والتعاون بين الشركة وموظفيها.

وأضاف، أن الشركة نجحت في تحقيق العديد من الخطوات المحورية في مسيرتها الاستثمارية، حيث أشاد بما بذله موظفو الشركة من جهود خلال الفترة الماضية وهو ما أسهم في تعزيز مكانة الشركة وكسب ثقة عملائها، لافتا إلى أن الشركة تعمل وتسخر كل جهودها للحفاظ على رضا عملائها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 30 مشروعا في مدينة القاهرة الجديدة منها 15 مشروعا في مراحل التنفيذ المختلفة، حيث تركز الشركة كل جهودها للتنفيذ مهما كان حجم التحديات السوقية، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها، كما أن الشركة تعاقدت خلال العام الماضي مع شركة Greenovation لتقديم smart homes وتحويل جميع مشروعات الشركة إلى مجتمعات عمرانية ذكية تواكب التطورات التكنولوجية المحيطة.

وتابع: “نتحدى أنفسنا دائما للوصول إلى أفضل منتج عقاري في السوق العقاري المصري، ورضا العميل ركيزة أساسية في استراتيجية كيان، لا سيما وأن هذه الاستراتيجية هي التي تمهد الطريق إلى تحقيق قصص نجاح متواصلة مع العملاء واستمرارية وجودهم في كل مشروع جديد تطرحه كيان، وحرصهم على أن يكونوا دائما جزءًا من مجتمع كيان”.

واوضح أن الشركة تستهدف التناغم مع رؤية الدولة لتنفيذ النهضة العقارية التي تشهدها حاليًا، مؤكدا أن القطاع الخاص محور أساسي من المحاور التي تعتمد عليها الدولة لتنفيذ خططها الطموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى