«البارون للتطوير» تُطلق أحدث مشروعاتها باستتثمارات 10 مليارات جنيه

اطلقت شركة البارون للتطوير العقاري عن خطتها الإستراتيجية الجديدة لعام 2024 لمواكبة تطور حالة العمران بالسوق العقارى والدخول فى مشروعات جديدة تستهدف من خلالها مخاطبة شريحة عريضة من المجتمع.

وفى إطار ذلك قامت الشركة بتغيير اللوجو الخاص بها بما يناسب تطورات المرحلة الجديدة وتماشيا مع ما سيتم من تطوير وتغيير استراتيجية الشركة

وفى السياق ذاته تستعد شركة البارون لطرح خامس مشروعاتها السكنية بالقاهرة الجديدة على مساحة 15 فدان تقريبا وباستثمارات 10 مليار جنيه، حيث سيضم 600 وحدة سكنية بمساحات مختلفة بدءا من إستوديو حتى وحدات سكنية تتكون من أربعة غرف، بالإضافة إلى جزء تجارى إداري.

وتعاقدت الشركة مع المكتب الإستشارى الهندسي المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وبالتعاون مع مكتب أوكوبلان للإستشارات الهندسية وذلك في مجال تخطيط وتنفيذ اللاند سكيب الخاص بالمشروع.

وتتضمن الخطة التوسعية للشركة تنفيذ سلسلة من المشروعات متنوعة الأنشطة فى مناطق مختلفة وتكوين قاعدة كبيرة من العملاء بل والعمل على تنويعها بفئات مختلفة من المجتمع.

وتجري مجموعة البارون للتطوير العقاري حاليا عدة مفاوضات مع كيانات كبيرة لتكوين تحالفات كبري لتنفيذ مشاريع تستحوذ على حصة كبيرة من السوق العقارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى