«Main Marks» توقع اتفاقية تعاون مع شركتي «مصر» و«رتاج القطرية» بمشروع «MORAY»

وقعت شركة Main Marks اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة مصر بنظام حق الانتفاع للجزء التجاري بمشروع “MORAY” والتي تعاقدت بدورها مع شركة رتاج القطرية للفنادق والضيافة لإدارة وتشغيل الجزء التجاري من المشروع.

من جانبه قال جورج غانم، الرئيس التنفيذي لشركة Main Marks، أن الشركة تسعى لتدشين مشروع مختلف في جميع تفاصيله، وبدأت بالفعل بموقع غير متكرر في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، مشيدًا بالتعاون المصري القطري في هذا المشروع وسعي كلا الطرفين لتنفيذ مشروع مميز في السوق المصري بالكامل.

وأوضح أن مشروع “MORAY” هو أول مشروعات الشركة في السوق المصري، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه على مساحة 16.5 فدان، فهو مشروع تجاري وإداري وطبي وبه وحدات فندقية ويوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب العلامات التجارية العالمية المستهدف جذبها للمشروع.

وأضاف أن شركة Main Marks تنطلق من خلال تحالف بين 3 شركاء استراتيجيين وهم Wealth developments وشركة HTD Properties وشركة الحياة للإنشاء والتعمير، بالإضافة لشركة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية، وكلها شركات لها خبرة قوية في التطوير العقاري في مصر والإمارات.

وتابع المهندس محمد عزام المدير التنفيذى لشركة مصر للاستثمار وإدارة المشروعات أن شركته حصلت على نظام حق الانتفاع للجزء التجاري بمشروع MORAY وذلك لمدة 10 سنوات، وجاء اختيار شركة رتاج للفنادق والضيافة القطرية لتكون مسئولة عن إدارة وتشغيل الجزء التجاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجالها، ولها نجاحات قوية في السوق القطري، وقامت بالعمل على مشروعات ضخمة داخل السوق القطري وخارجه.

ولفت إلى أن الجزء التجاري الذي تم التعاقد عليه بالمشروع يقع على مساحة 50 ألف متر، ويضم أكثر من 190 محلاً تجارياً بمساحات متنوعة.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، أكد نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج، أن الشركة قامت بالدراسات اللازمة التي تضمن تقديم تجربة زيارة مميزة لأي عميل يخطط للتواجد في الجزء التجاري، وهو ما يتناسب مع مشروع بحجم  مشروع MORAY، كما يناسب أيضًا العميل الزائر للمشروع والذي تسعى الشركة لتقديم أفضل مستوى خدمة له خلال تواجده في الجزء التجاري بالمشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى