«رؤية للتطوير العقاري» تشارك في معرض «Nile Property Expo» بالرياض بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية

تشارك شركة رؤية للتطوير العقاري في الدورة الثانية عشر لمعرض Nile Property Expo بالرياض والذي يُعدّ من أبرز الأحداث العقارية في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه المشاركة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية التي تهدف الي جذب الاستثمارات الأجنبية عن طريق المشاركة في المعارض الخارجية وعرض مشروعاتها المتميزة وتشجيع المستثمرين العرب والمصريين المقيمين في دول الخليج علي شراء العقارات في مصر، وذلك تحقيقا لخطط الدولة الرامية الي تشجيع التصدير العقاري ذلك في إطار التزامات الشركة المتواصلة بتقديم مشاريع فريدة ومبتكرة في قطاع التطوير العقاري.

وقد أكد المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري أن المشاركة في معرض Nile Property Expo بالرياض فرصة ممتازة لعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي قامت بها الشركة، بدءًا من المشاريع السكنية الفاخرة إلى المشاريع التجارية ذات الطابع الابتكاري،

وكذلك توسيع قاعدة العملاء بالتفاعل المباشر مع الجمهور وتقديم الحلول العقارية المناسبة لهم والمساهمة الفعالة في تعزيز جهود الدولة في تصدير العقار وتسويق مشاريعها للمستثمرين المحتملين في الخارج، خاصة العرب والمصريين العاملين في دول الخليج.

واستكمل المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري قائلا أن الشركة تشارك بعدد من مشروعاتها في المعرض منها مشروع ” The Big Business District “ بالقاهرة الجديدة وهو مشروع متعدد الاستخدامات جارى اطلاق المرحلة الأولي منه وهي Cluster 1 عبارة عن وحدات تجارية إدارية وعيادات طبية علي مساحة تقدر بحوالي 38,184 متر مربع وتصل المساحة البنائية فيه حوالي 90،500 متر مربع، تضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات مختلفة، في التجمع الخامس بواجهة تصل لحوالي 535 متر علي الطريق الدائري.

كما تشارك الشركة بمشروع  Telal Shores El Sokhnaوالذي يوفر مجموعة من الوحدات السكنية تبلغ مساحة الواجهة الشاطئية للمشروع حوالي 500 متر مربع، ويقع المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 80 فدانًا على بعد 10 دقائق من مدينة الجلالة، وبحيرة قابلة للسباحة بمساحة 16800 متر مربع.

ومشروع  Telal East New Cairoوالذي يقع على مساحة 184 فدانًا وهو مزيجًا من الوحدات السكنية والمساحات التجارية ومساحات البيع بالتجزئة وفندق، يمتد المشروع المتكامل والمتعدد الاستخدامات على مساحة 772,800 متر مربع من المساحات المفتوحة و1,218 وحدة، ويقع في موقع متميز على طول الطريق الدائري الأوسط وبين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

ومشروع The Hills New Cairo بالقاهرة الجديدة، ويضم 413 منزلاً على مساحة أرض تبلغ 135,000 متر مربع.

وفي النهاية ادعو جميع الزوار والمهتمين لزيارة جناحنا في معرض Nile Property Expo بالرياض والتعرف عن كثب على مشاريعنا والفرص الاستثمارية المتاحة. نحن متأكدون من أن هذا المعرض سيكون مناسبة مثمرة لنا لتحقيق أهدافنا وبناء علاقات جديدة مع عملائنا المحترمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى