«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» 

وقعت شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ودورها الحيوي لدعم صحة المرأة المصرية.

من جانبه قال المهندس محمد الأعصر، رئيس مجلس إدارة شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات، إن الشركة قررت اختيار التعاون مع مستشفى بهية ضمن المسئولية المجتمعية لها باعتبار المرأة المصرية جزءًا أساسيًا من المجتمع المصري، وركن أصيل في حياة كل فرد في المجتمع، فهي الأم والزوجة والابنة والأخت، لذا فإن الحفاظ على صحتها يعني الحفاظ على استمرار الحياة باستقرارها وبهجتها.

وأضاف: “نفخر باختيارنا لدعم صحة المرأة المصرية ليكون هو محور تركيزنا في المسئولية المجتمعية للشركة، فالمرأة ليست جزءًا من المجتمع ولكنها نواة المجتمع ومحور حركته، لذا فإن الحفاظ على صحتها يعني الحفاظ على حركة الحياة بالكامل، لذا فإننا ندعم حقها في العيش بصحة جيدة وفي حياة آمنة تنعكس على صحتها البدنية والنفسية”.

وأوضح المهندس أشرف شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات، أن البروتوكول يتضمن المساعدة في التجهيزات داخل المستشفى، وهو بروتوكول ممتد وليس مرهونًا بوقت معين، حيث قررت الشركة التركيز على هذا الفرع في مجال المسئولية المجتمعية الخاصة بها، نظرا لارتباطه بجزء من عقيدة الشركة بأهمية المرأة المصرية ودورها الحيوي في الحفاظ على استمرار الحياة.

وأشار إلى أن شركة مارجينز للتنمية وإدارة المشروعات تنفذ الشركة مشروع “شيراتون ريزيدينس” في مستقبل سيتي، ومشروع zia في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة لمشروع oaks في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى خطط توسعية طموحة تستهدف من خلالها المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى