«أوراسكوم للتنمية» تتعاون مع «سيجما للتطوير» لتحديث فندق بيوم بالفيوم بإجمالي 108 غرفة

وقعت شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة الفيوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات لتجديد وإعادة افتتاح فندق بيوم بمحافظة الفيوم، تحت اسم “Steigenberger Lake side Resort – Byoum”.

ومن المقرر افتتاح الفندق رسميًا بعد تجديده في أكتوبر 2025، ليلعب دورًا محوريًا في التنمية المتكاملة لمحافظة الفيوم، وهي تعتبر موقع تراثي عالمي تابع لمنظمة اليونسكو وواحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر.

وفقاً للاتفاقية ستقوم شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات بالاستثمار لتجديد مبنى الفندق الأصلي، الذي كان يضم 62 غرفة، وإنشاء ملحقين جديدين لزيادة عدد الغرف إلى نحو 108 غرفة تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحيرة ومحمية طبيعية بالصحراء.

وسيتم الإشراف على أعمال الإنشاءات من قبل شركة أوراسكوم للتنمية، بينما ستتولى مجموعة فنادق شتيجنبرجر العالمية عملية تشغيل الفندق وملحقاته.

ومن المخطط أن يتم تصميم فندق Steigenberger Lake side Resort –Byoumوفقًا للمفهوم “البوهو” العصري Boho مع الحفاظ على الهوية والطبيعة المحيطة بموقع الفندق المتميز، وهو ما يضفي عليه لمسة مميزة من الراحة والأناقة وخدمات ضيافة استثنائية.

ومن جانبة قال تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادى هايتس وبيوم : “نثق أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في تسريع وتيرة تطوير محافظة الفيوم ودفع عجلة السياحة من خلال وجهه بيوم.”

وأكد على الحرص على تطوير وجهات ومدن متكاملة لإلقاء الضوء على واحدة من أهم المحافظات المصرية والتي تتمتع بالعديد من المقومات والطبيعة الساحرة التي تجعلها في مقدمة المناطق السياحية.

ومن جانبه أكد كل من إيهاب الشاذلي، مدير عام شركة سيجما للتطوير العقاري وإدارة المشروعات وتوفيق القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات السياحية بالشرق الأوسط وافريقيا H World International  على التزامهم بتجديد وتطوير بيوم مع الحفاظ على هويتها الأصيلة التي تتناغم مع الطبيعة الخلابة للفيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى