«إيجل هيلز» تطلق مشروع «ريجا ووترفرونت» باستثمارات 3 مليارات يورو

كشفت شركة إيجل هيلز عن مشروعها الجديد “ريجا ووترفرونت”، الذي يستهدف تطوير الواجهة المائية على نهر دوجافا في ريجا، عاصمة لاتفيا، ويمتد المشروع لخمسة كيلومترات في موقع استراتيجي عند ملتقى المركز التاريخي لمدينة ريجا والمحدد من قبل اليونسكو وحي Art Nouveau .

أكد محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ايجل هيلز، أن المشروع يعكس الرؤية الاستراتيجية لتطوير لاتفيا وعاصمتها ريجا لتأهيلها لتصبح المركز الجديد لأوروبا، مشيراً إلى أن استثمارات المشروع تتجاوز 3 مليارات يورو.

يساعد امتداد الواجهة المائية والبالغ طولها خمسة كيلومترات، في توفير حياة جديدة في موقع الميناء القديم والذي تم تصميمه بعناية لضمان بيئة حيوية يلتقي فيها جمال الطبيعة والماء مع جمال المجتمع السكني والمساحات المفتوحة ليعزز من جودة المعيشة.

يوفر المشروع نحو 8 آلاف وحدة سكنية مصممة بعناية فائقة، تستوعب أكثر من 30 ألف ساكن. بتفاصيل تعكس التميز في التصميم ومعايير المعيشة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الفنادق مع أكثر من 1,000 وحدة ضيافة، وحلبات تزلج ساحرة، وميناء للسفن واليخوت على أحدث طراز، ومركز تسوق، ومساحات عامة خضراء.

ويضع مشروع “ريجا ووترفرونت” معايير جديدة تجمع بين التعليم وتجربة المعيشة الممزوجة بالرفاهية، من خلال مدارس متطورة ومراكز مجتمعية ومساحات عامة خضراء مصممة بعناية لتعزيز الانتماء والابتكار والرفاهية، اعتمادًا على أحدث التقنيات التكنولوجية.

ويتمتع راغبي الشراء في هذا المشروع بفرصه للحصول على الإقامة الدائمة في ريجا لاتفيا بكل المميزات وفقًا لقوانين الاتحاد الأوروبي، وذلك عند الاستثمار بقيمة 250,000 يورو، مما يجعله من أكثر الفرص تنافسية في دول الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى