«أرضك» تستكمل بيع 100 وحدة متبقية من المرحلة الأولى بـ «زيزينيا المستقبل» منتصف يونيو المقبل

كشفت شركة أرضك للتطوير العقاري، عن خطتها المستقبلية وتطلعاتها خلال المرحلة المقبلة، حيث تأتي هذه الخطوة الإستراتيجية في إطار سعي الشركة لمواجهة التحديات وتحقيق النمو المستدام في قطاع التطوير العقاري، وتعزيز مكانة أرضك في سوق العقارات المصري والالتزام تجاه عملائها.

وفي هذا السياق، صرّح المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك: “تتبع شركة أرضك للتطوير العقاري نهجًا مختلفًا قائمًا على إدارة مكونة من كوادر في مجال التطوير العقاري في مصر، فيرأس مجلس الإدارة حاليًا الدكتور سمير عارف ويضم مجلس الإدارة محمد داود وأحمد محمد داود وشركة مصر لتأمينات الحياة وبنك أبو ظبي التجاري وبنك فيصل الإسلامي المصري.”

خطة التسليم والبيع

وأضاف العقاد: “لدينا خطة طموحة لتحقيق النمو ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجهها الشركة نلتزم بتسليم الوحدات للعملاء حسب الجدول الزمني الموضوع ولدينا نموذج أعمال متميز.

قال أن الشركة تلتزم بتسليم عدد 250 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى من المشروع بحلول الربع الثالث من العام الجاري، كما أنه من المقرر فتح باب الحجز واستكمال بيع وحدات المرحلة الأولى في منتصف شهر يونيو القادم، بإجمالي 100 وحدة سكنية، لاسيما بعد أن انتهت الشركة من بيع 1200 حدة بالمرحلة الأولى.

مشروع زيزينيا المستقبل يقع على مساحة 70 فدان، ويتم تنفيذه على مرحلتين الأولى على مساحة 30 فدانًا  أما المرحلة الثانية فتبلغ مساحتها 38 فدانًا، ليشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية.

التمويل المصرفي

إلى جانب آخر أشار الرئيس التنفيذي إلى أن الشركة قامت بالتفاوض مع البنك الأهلي المصري على جدولة قرض بقيمة مليار جنيه، حيث تم الحصول على 500 مليون جنيه من قيمة الأرض، وباقي 500 مليون جنيه، سيتم ضخهم في تنفيذ المشروع حتى النصف الثاني من عام 2025.

رأس مال الشركة

بدأت شركة أرضك برأس مال أولي قدره 500 مليون جنيه مصري، حيث نمت شركة أرضك لتصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال التطوير العقاري، وسوق إدارة العقارات باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، بالإضافة إلى استثمارات مخططة للمشروعات المستقبلية تصل إلى 20 مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى