«IGI Developments» تستهدف اطلاق 3 مشروعات جديدة خلال 2024

 وتضخ 3.5 مليار جنيه استثمارات خلال 3 سنوات

كشف المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments عن استعداد الشركة لإطلاق عدة مشروعات جديدة، موضحاً أن الشركة تعتزم طرح مشروعين في غرب القاهرة بنشاط تجاري إداري فندقي، ومشروع ثالث بنظام المشاركة في التجمع الخامس.

وأضاف أن الشركة تمتلك أرض على مساحة 540 فدان في مدينة سفنكس الجديدة ويجري حالياً إعداد المخطط العام للمشروع المنتظر تنفيذه عليها، ومن المتوقع إطلاق أول مرحلة منه خلال الربع الأول من عام 2025.

أوضح أن الشركة تُخطط لتسليم حوالي 700 وحدة خلال العام الجاري في مشروعاتها المختلفة، مضيفاً أن الشركة وقعت عقود مقاولات بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال 3 سنوات بداية من عام 2023 وحتى 2025، وذلك للدفع بمعدلات التنفيذ وتسليم المشروعات طبقاً للمواعيد المحددة مع العملاء.

أضاف أن الشركة رفعت أسعار مشروعاتها بنسبة 25% خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، مشيراً إلى أن فكرة خفض أسعار العقارات غير واردة على الإطلاق، لاسيما وأن الشركات تحرص على المحافظة على القيمة المضافة التي اشترى بها العميل وحدته، ولكن الشركات العقارية ستعمل على تقديم مزيد من التسهيلات لمساعدة العميل على اتخاذ قرار الشراء في ظل انخفاض القدرة الشرائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى