«RGD Development» تطرح مشروع «R40 Business Complex» بالقاهرة الجديدة 

طرحت شركة RGD Development أحدث مشروعها R40 Business Complex التجاري الإداري الطبي بمنطقة جاردينيا بالقاهرة الجديدة بالتقسيط حتى 8 سنوات.

وتعاقدت RGD  مع أكبر مع الاستشاري المعماري YA Architects لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية، بالإضافة إلى شركة الإدارة الإماراتية PFSM والاستشاري الانشائي والالكتروميكانيك EPC Engineering Company.

يقع المشروع على مساحة 1838 متر مربع ويتكون من مرحلتين ، المرحلة الاولى مكونة من دورين بيزمنت و ارضي و اول و ثاني و المرحلة الثانية مكونة من الدور الثالث و الرابع ، بالإضافة إلى الروف بتصميم معماري عصري مميز بواجهات زجاجية على فيو فتوح على شارع حورية سليم ومحور محمد نجيب وحدائق تحيط بال R40 من جميع الاتجاهات وبلازا مما يخلق بيئة عمل مميزة وتجربة تسوق فريدة ومتكاملة تجمع بين الرفاهية والراحة.

ويشمل البيزمنت الأول مجموعة مخازن وجراجات واسعة لوقوف السيارات مأمنه بينما يتضمن البيزمنت الثاني هايبر ماركت ومحلات تجارية وحمامات و قد تم تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط التجاري ويضم مجموعة من المحلات التجارية ومطاعم وكافيهات وصيدلية فى حين أن الدورالثاني إلى الرابع يضم مكاتب إدارية وعيادات طبية، مع مدخل خاص واستقبال خاص منفصل عن الوحدات التجارية لمزيد من الخصوصية ويضم الروف منطقة العاب للاطفال وقاعة اجتماعات وجيم وكافية ومسجد وحمامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى