«اكس لاند للتطوير» تطرح مشروع «ليك فيو كلاسيك» بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

أطلقت شركة اكس لاند للتطوير العقارى اطلاق مشروعها الرابع ليك فيو كلاسيك في منطقة المقطم، بمبيعات مستهدفة تصل إلى 500 مليون جنيه، وهو مشروع مميز بالقرب من كافة الخدمات، وبمساحات متنوعة وتسهيلات قوية في السداد.

قال المهندس علي جميل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن نجاح المشروعات الثلاثة السابقة لاكس لاند يعزز خططها للتوسع في اطلاق مزيد من المشروعات التي تلبي احتياجات عملائها، كما أن تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري يدعم خطط الشركة للاستفادة من هذه الفرص.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن كمبوند يضم عمارات سكنية بارتفاع أرضي و4 أدوار، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 95 متر وحتى 195 متر، ويضم المشروع عدد من حمامات السباحة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وجيم، ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن مستوى مميز من الرفاهية للعملاء داخل المشروع.

كمبوند ليك فيو كلاسيك صاحب اكبر بحيرة صناعية بالمقطم تعد الثانية من نوعها فى المقطم بعد بحيرة كمبوند ليك فيو المقطم.

تمتلك XLand للتطوير العقارى 3 مشروعات وهم ريفيان دجلة تاور على مساحة تبلغ 1300 متر مربع مع 80 وحدة سكنية، بالإضافة إلى كمبوند فيرونا وهو مجمع سكني و تجاري وإداري يمتد على مساحة 5500 متر مربع يحتوي علي 370 وحدة سكنية و200 وحدة تجارية وإدارية، وكمبوند ليك فيو فى المقطم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى