شركة «NOVARA» تعيين «هشام شلبي» مديرًا للقطاع التجاري

أعلنت شركة NOVARA للتطوير العقاري التعاقد مع هشام شلبي ليتولى منصب مدير القطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وقيادات قوية.

أكد المهندس محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أن هناك ثقة قوية في خبرة هشام شلبي في العمل بالسوق العقاري، وهو ما شجع شركته على التعاون معه ليتولى أحد المناصب الحيوية في الشركة، وخاصة في ضوء الخبرة التي يتمتع بها والتي تمتد لأكثر من 12 عاما من العمل في السوق العقاري.

وأضاف أن الشركة لديها طموحات قوية خلال الفترة المقبلة تستهدف من خلالها ريادة قطاع التطوير العقاري والسكني والفندقي، وهو ما يتطلب التعاون مع خبرات وكفاءات مميزة تقوم بالعمل والتعاون لتحقيق هذه الطموحات.

ولفت إلى أن الشركة اطلقت أولى مشروعاتها Rêve du nil، مشيرا إلى أن “Rêve du nil” يتكون من أرضى و20 طابقا، وسيكون هذا المشروع نواة لعدة مشروعات جديدة سياحية وفندقية، وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتقديم أفضل الخدمات والمواصفات العالمية.

وتابع هشام شلبي، مدير القطاع التجاري بشركة NOVARA للتطوير العقاري، أنه فخور بالانضمام لواحدة من الشركات التي لها رؤية واضحة وخطط طموحة، كما أنها بدأت بشكل قوي من خلال مشروعها “Rêve du nil”، لافتا إلى أن لديه خططا عمل قوية تتكامل مع خطط الشركة التوسعية والطموحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى