«كيو للتطوير» تكشف عن فندق نوڤوتيل بسعة 240 غرفة ضمن مشروع كيو نورث

كشفت شركة «كيو للتطوير العقاري» عن تفاصيل أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي، حيث كشفت عن شراكتها مع مجموعة أكور العالمية لإدارة الفنادق، وذلك من خلال إضافة فندق “نوڤوتيل سيدي عبدالرحمن” إلى منتجع كيو نورث.

المنتجع، الذي يمتد على مساحة 100 فدان في قلب سيدي عبدالرحمن، سيتمتع بفندق نوڤوتيل الذي سيشغل مساحة أربعة ونصف فدان. يضم الفندق 240 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات والمناسبات، ومرافق ترفيهية تشمل مطاعم وكافيهات، وحمام سباحة بمساحة 600 متر، وجيمنيزيوم، ونادي صحي، ومنطقة ألعاب رياضية. الفندق أيضًا سيكون مزودًا بساحة انتظار خاصة لرواده.

وقال المهندس أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، إن اختيار “نوڤوتيل” جاء بناءً على فلسفة العلامة التجارية التي تجمع بين الحداثة الأوروبية والبساطة والرفاهية، مما يتماشى مع رؤية الشركة في جذب العائلات ومجتمع الأعمال. وأضاف ثابت أن الفندق سيعمل على مدار السنة، مما يعزز العائد الاستثماري لملاك الوحدات في المشروع من خلال تلبية الطلب المتزايد على السياحة الفندقية في الساحل الشمالي.

كما أوضح ثابت أن شركة كيو للتطوير العقاري بصدد التعاقد مع شركات سياحية دولية ومزودي خدمات لزيادة الجذب السياحي وتعزيز العائد الاستثماري. وأكد أن الفندق سيوفر أيضًا خدمات فندقية لملاك الوحدات في مجتمع كيو نورث، وسيتمكن النزلاء من الاستفادة من الكلوب هاوس والشاطئ الرئيسي للمنتجع.

مشروع كيو نورث يشمل أيضًا تصميمات أفقية بنسبة 80% من الوحدات بارتفاع دورين فقط، و20% بارتفاع ثلاثة أدوار، مما يساهم في خلق بيئة هادئة. كما سيتم تنفيذ أكبر مول تجاري في الساحل الشمالي، يضم 7 مباني تجارية وإدارية على مساحة 34,650 متر مربع، ويشمل ساحة انتظار لخمسمائة سيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى