شركة HUD للتطوير العقاري تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية 

أعلنت شركة HUD للتطوير العقاري عن طرح ثاني مشروعاتها في العاصمة الادارية في منطقة mu23 بالقرب من محور محمد بن زايد والبرج الأيقوني.

قال المهندس سيد عليوة رئيس مجلس إدارة الشركة المشروع الأول Blue Sky Mall حقق نسبة مبيعات تخطت 75% في أول 3 أشهر من طرحه، مشيرا إلي أن ثقة العملاء تحفز الشركة علي تقديم أفضل العروض الاستثمارية وتحقيق متطلبات العملاء والتنفيذ علي أرض الواقع .

كما أضاف إن الشركة تسعى إلى تنفيذ منتجات عقارية مميزة حتى تتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث نجحت مصر في إبهار العالم بالمشروع الأيقوني العاصمة الإدارية، وكذلك المدن الذكية في مختلف أنحاء الجمهورية.

فيما كشف عليوة أن الشركة تستهدف المساهمة في ملف تصدير العقارات من خلال تسويق مشروعاتها خارج مصر مشيرا إلي أن مصر مؤهلة لتكون ضمن أكبر عشر دول، المصدرة للعقارات فى العالم.

كما أكد أن ما تشهده العاصمة الإدارية وباقي مدن الجيل الرابع من أعمال يتم إنجازها فى وقت يفوق الخيال، بات محط أنظار العالم، خاصة الدول المحيطة، وهو ما سيكون له بالغ الأثر مع عودة الحياة لطبيعتها، كما أن ما تشهده العاصمة الإدارية سيفتح الباب أمام تسويق باقى المشروعات خاصة القريبة من موقع العاصمة.

وقال إسلام شحات رئيس القطاع التجاري بشركة HUD للتطوير إن المشروع الجديد يخلق فرص استثمارية قوية للعملاء حيث دشنت الشركة نظام جديد يطبق لأول مرة في العاصمة الإدارية وهو نظام SP، مؤكدا أن الشركة تحرص دائما علي تقديم أفضل الخدمات والعروض الاستثمارية لعملائنا وانه من المتوقع تحقيق نتائج قوية خلال الربع الأخير من 2024.

شركة HUD للتطوير .. العاصمة الإدارية
                       شركة HUD للتطوير .. العاصمة الإدارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى