ماونتن فيو تحقق 80 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري حتى الآن

قال المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو أن الشركة حققت مبيعات تصل إلى 80 مليار جنيه حتى الآن، وتستهدف الوصول بهذه المبيعات إلى 120 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وأضاف سليمان أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 15 مليار جنيه في الأعمال الإنشائية بمختلف مشروعاتها خلال العام الحالي، موضحاً أن الشركة تعتزم ضخ 30 مليار جنيه في الإنشاءات في عام 2025.

فيما أوضح سليمان أن الشركة تعتزم تسليم 2000 وحدة سكنية، وأنها بصدد الحصول على أرض جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أكد أن ماونتن فيو قد استحوذت على أراضٍ جديدة تبلغ مساحتها حوالي 1200 فدان خلال العام الجاري.

كانت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري قد أطلقت شركة “ماونتن فيو السعودية”، وهو ما يأتي في إطار خطتها التوسعية على المستوى الإقليمي والبدء بالسوق السعودي.

واستحوذت على أول قطعة أرض لها في المملكة بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والإستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، ويلي ذلك الاستحواذ على العديد من الأراضي المتميزة قريبًا في إطار خطة طموحة لتطوير عدة مشروعات ومجتمعات عمرانية هناك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

تشغل قطعة الأرض موقعًا استراتيجيًا بالعاصمة الرياض، ويأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقاري السعودي، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي.

وبعد الاستحواذ على قطعة الأرض، تستهدف ماونتن فيو نقل تجربتها الناجحة في إنشاء مشاريع عمرانية متكاملة قائمة على تطبيق “علم السعادة” وتحقيق رؤيتها الفريدة “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” للسوق السعودي، ولكن طبقًا لمعطيات وطبيعة واحتياجات هذا السوق الإقليمي الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى