«الصفوة للتطوير» تشارك بسيتى سكيب مصر 2024 بخصومات حتى 25 %

تشارك شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD بالنسخة الـ 13 من معرض سيتى سكيب مصر 2024 والمقرر أقامته فى الفترة من 25 الى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس .

وتقدم شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD لعملاءها عروض خلال فترة معرض سيتى سكيب كما تقدم خصومات فى بعض المشروعات تصل الى 25 % .

وقال على شلبي، عضو مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، أن الشركة تحرص على التواجد بمعرض سيتى سكيب وكذلك المعارض الكبري داخل وخارج مصر للتواصل مع عملاءها بصورة مباشرة والتعرف على احتياجات السوق بما يضمن استمرارية الشركة فى تطوير منتجاتها وتقديم مشروعات تحقق قيمة مضافة للسوق العقاري.

وأشار الى ان الشركة تشارك فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 بالعديد من مشروعاتها المميزة من بينها أحدث مشروعاتها الذى أطلقته مؤخراً SUD Pixel .

وأضاف أن شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD حرصت على عدم رفع أسعار المرحلة التى ستطرح بسيتى سكيب مصر 2024 من مشروع SUD Pixel على الرغم من الاقبال الكبير على المشروع وذلك كأحد العروض الخاصة المقدمة لعملاءها خلال المعرض ومن المتوقع رفع الاسعار بعد انتهاء معرض سيتى سكيب مصر 2024 .

ويعد مشروع SUD Pixel أول مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD بالقاهرة الجديدة وهو عبارة عن مبني اداري تجاري ويتكون من 2 بدروم وارضي واول تجاري و5 ادوار اداري بمساحات متنوعة تخلق فرصة للعميل في اختيار ما يناسبه .

من جانبه قال يوسف شلبي، عضو مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، أن الشركة توفر أنظمة سداد لعملاءها تصل الى 6 سنوات .

واوضح ان الشركة تضع مدد تقسيط مدروسة فى إطار جديتها كما تحرص على الاسراع من تنفيذ المشروعات والإلتزام بالجدول الزمنى .
وتابع أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض سيتى سكيب مصر 2024 وحدات بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ” كابيتال هايتس 1 ” وكابيتال هايتس 2 ” وتقدم على وحدات المشروعين خصومات تصل الى 20 و25 % خلال المعرض ومقدم 10 % .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى