«سكاي أبوظبي» تُخطط لزيادة حجم استثمارتها إلى  15 مليار جنيه بحلول نهاية 2024

تشارك شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- بمعرض سيتي سكيب 2024 والمقام خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية، وذلك للعام الرابع على التوالي، لتعزيز التواصل مع العملاء الجدد، وتحقيق مستهدفاتها بمضاعفة حجم المبيعات السنوية.

تعليقًا على المشاركة، قال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري :”مشاركتنا في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي تتماشى مع رؤيتنا للتوسع في السوق المصرية، والتي تشهد تطورًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية وتزايدًا في حجم الطلب، مما يحفزنا على ضخ المزيد من الاستثمارات لإنشاء مشروعات جديدة تلبي هذا الطلب وتحقيق نموًا في المبيعات،

كما تتماشى مع استراتيجيتنا في المشاركة بالمعارض الداخلية والخارجية لتعزيز التواصل مع العملاء، وتقديم ما يناسبه سواء للراغبين في شراء وحدات سكنية مصممة ومنفذة بأعلى مستويات الجودة أو الراغبين في الاستثمار العقاري المضمون بعائد دوري مرتفع، وهو ما يعزز مستوى رضا العملاء”.

من جهته قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري :”نقدم لعملائنا في معرض سيتي سكيب هذا العام عرضًا حصريًا بطرح وحدات بدون مقدم وتقسيط يمتد حتى 9 سنوات”.

وتمتلك شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، محفظة مشروعات تشمل 4 مشروعات كبرى وهم مشروع ” Bluetree”، وهو مشروع سكني متكامل يقع بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة على مساحة 50 فدانًا بإجمالي استثمارات 8 مليارات جنيه، ويضم المشروع 1300 وحدة سكنية وتجارية وإدارية بمساحات متنوعة.

وفي العاصمة الإدارية الجديدة، تمتلك شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري مشروع Residence Eight بإجمالي استثمارات بلغت 4 مليار جنيه، ويمتد المشروع على مساحة 23 فدانًا في منطقة R8.

يضم مشروع Residence Eight عدد 1000 وحدة سكنية، ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” بمساحات ما بين 80 إلى 360 متر مربع، تم الانتهاء من بيع كامل وحدات المشروع في أقل من عام، بقيمة تعاقدية بلغت 1.95 مليار جنيه منذ إطلاق المشروع للحجز، في سابقة هي الأولى أن يحقق مطور عقاري مبيعات بنسبة 100% من إجمالي الوحدات التي تم طرحها خلال وقت قياسي في أول مشروع له، كما يضم المشروع مناطق إدارية وتجارية وترفيهية، و من المقرر تسليم أول مرحلة منه خلال الربع الأول من العام المقبل.

كما تمتلك شركة سكاي أبوظبي في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع Capital Avenue الذي يعد من أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، ويضم وحدات متنوعة ومتعددة الاستخدامات مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مكاتب إدارية وعيادات طبية ليوفر تجربة فريدة في التسوق والترفيه لسكان العاصمة والمترددين عليها.

أما بالنسبة للمشروع الرابع One Residence، وهو مرحلة من مشروع Capital Avenue ، ويضم 50 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 70 و130 متر مربع، وسيتم تسليمها للعملاء بجودة عالية في عام 2027.

الاستثمارات القادمة

تبلغ حجم استثمارات الشركة حتى الآن حوالي 12 مليار جنيه وتخطط سكاي أبوظبي لزيادة حجم الاستثمارات إلى 15 مليار جنيه بحلول نهاية عام 2024، كما تدرس سكاي أبوظبي، فرصًا استثمارية في الساحل الشمالي وغرب القاهرة، لتوسيع استثماراتها في السوق المصري، وخاصة في منطقة الساحل الشمالي، والتي تتميز بإمكانات استثمارية كبيرة وفرص نمو واعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى