«بالم هيلز» تطلق «The Village» في مدينة «باديا» 

أطلقت شركة بالم هيلز مشروع”The Village” في مدينة باديا، وتضم “The Village” 1224 وحدة سكنية، بما في ذلك غرف دراسة مشتركة، ومساحات عمل، بالإضافة إلى خدمات متنوعة وصالات رياضية، داخل المباني السكنية، بالإضافة إلى الشريط التجاري الذي يضم وحدات تجارية وترفيهية متنوعة.

وتعد باديا أول مدينة ذكية في غرب القاهرة وأول مدينة مستدامة في مصر، وفقا للأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، تقام على مساحة 3000 فدان، وتعد نواة مدينة أكتوبر الجديدة بموقع استراتيجي يطل على المحاور والطرق الرئيسية جعلها همزة الوصل بين غرب وشرق القاهرة.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي يبعد دقيقة واحدة فقط عن جامعة باديا، المقامة بالشراكة مع جامعة تكساس الطبية “UTMB“، ويطل على نادي باديا، الأكبر في غرب القاهرة على مساحة 100 فدان.

قال حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز:”مشروع The Village بمدينة باديا يؤكد التزام شركة بالم هيلز بتقديم رؤية مختلفة ومبتكرة لقطاع العقارات في مصر، تعمل على إحداث تغير جذري في المشهد العقاري في مصر، وتضع مصر على خريطة الابتكار والتطوير في قطاع العقارات من خلال هذا النموذج الجديد الذي يجمع بين جميع احتياجات العمل والدراسة والترفيه، مع الالتزام بالاستدامة والتكنولوجيا الذكية مما يعزز بيئة ديناميكية تلبي الاحتياجات المتنوعة للحياة العصرية، ويعزز من فرص النمو المستدام في المنطقة. 

تقام مدينة باديا بالشراكة مع هيئة المجتمات العمرانية، بإجمالي استثمارات 100 مليار جنيه، واستطاعت الشركة الانتهاء من المرحلة الأولى للمدينة، بالإضافة إلى بدء الإنشاءات في المرحلة الثانية للمشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى