«صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروع Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب»

تشارك شركة صروح للتشييد والبناء المشاركة بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض قوية خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، حيث تقدم الشركة وحدات جديدة في مشروعاتها وأنظمة سداد مرنة خلال فترة سيتي سكيب.

أكد المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، أن المعرض سيشهد إطلاق وحدات مميزة في مشروع الشركة الجديد Rosevil، ويأتي إطلاق هذا المشروع ضمن خطة استثمارية لإطلاق سلسلة من المشروعات القوية والمميزة للعملاء في الفترة المقبلة.

وأضاف أن إطلاق هذا المشروع الجديد يأتي بالتوازي مع ارتفاع نسبة التنفيذ في مشروعات الشركة القائمة، فالشركة تمضي في خططها التوسعية بالتوازي مع الوفاء بتعاقداتها مع العملاء، وهو ما يكشف عن خطة واضحة، ويعزز ثقة العملاء في الشركة، لافتا إلى أن السوق العقاري يشهد نموًا في النشاط والمبيعات بما يدعم الخطط التوسعية للشركات العقارية المحلية ويجذب استثمارات أجنبية.

وأكد المهندس ولاء علمي، أن الشركة بناء على خبراتها في التطوير العقاري تفاضل حاليا بين مجموعة من المشاريع والمواقع المستهدفة الفائقة القيمة في السوق المحلي، وكذلك دراسة بدائل مطروحة على الشركة للدخول في شراكة مع كيانات في أسواق خارجية واعدة.

وأوضح المهندس أحمد حربى مدير قطاع التطوير بشركة صروح للتشييد والبناء أن مشروع الشركة الجديد Rosevil عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 22 فدانا في شرق القاهرة.

أشار إلى أن مشروع Rosevil يضم 227 وحدة بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى ناد اجتماعي، ووحدة لشحن السيارات الكهربائية لكل وحدة، ومول تجاري، مما يجعله مشروعا متكاملا ونموذجيا يقع في شرق القاهرة.

وأشار محمد النور، رئيس قطاع المبيعات، إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد مميزة بمقدم يبدأ من 5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 40%، وهي عروض تم دراستها بعناية لضمان تناسبها مع الخطط المالية للشركة، وفي نفس الوقت تقدم مزايا إضافية وفرصة استثمارية للعميل تحقق له مكاسب قوية، حيث تسري هذه العروض على كل مشروعات الشركة في المعرض.

وأوضح أن مشروع انترادا في العاصمة الإدارية، أمام مدينة المعارض الدولية بمنطقة R7 ،ويتم تنفيذه بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، ومشروع “انترادا أفينيو” وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في R7 في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تشارك صروح للتشييد والبناء في معرض سيتي سكيب مصر 2024 بمشروع سيتاديل وهو مشروع ”إدارى – تجارى” يقع مباشرة أمام الحديقة الرئاسية وقصر الرئاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى