«إثمار» تعتزم تنظيم سلسلة معارض «ملتقى المستثمرين Investors Hub» بـ 6 دول عربية خلال مايو المقبل

تستعد شركة “إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية” برئاسة م. محمد الحسيني، لتنظيم  سلسلة فعاليات ومعارض “ملتقى المستثمرين Investors Hub”،

خلال شهر مايو المقبل بالرياض والدمام والكويت ويليهم قطر والبحرين والفعالية الكبرى في القاهرة، لصالح شركات التطوير العقاري والمقاولات والاستشارات الهندسية.

‏‎واكدت شركة إثمار انها تستهدف من تلك الفعاليات العمل على ترويج الفرص الاستثمارية بهذه الدول في القطاع الزراعي والصناعي والعقاري والاستثماري، وإلقاء الضوء على حجم وتطور المشاريع العملاقة والمدن الجديدة والإهتمام بتطوير البنية التحتية والطرق وغيره، لطرح وتبادل الفرص الاستثمارية في جميع البلدان العربية على الضيوف الحاضرين من المستثمرين والمشتريين ورجال الأعمال والمسئولين.

وفي سبيل ذلك تم إتمام مجموعة ھامة من الشراكات وبروتوكولات التعاون المحلیة والإقلیمیة مع عدة شركات، وكان بينهم توقيع إتفاقية تعاون مع شركة كونسولينزا مجموعة الدعيج للاستشارات الدولية بالكويت، والتوقيع مع شركة دي ميديا DMedia Advertising لتنظيم المعارض والمؤتمرات،

فضلاً عن عقد إتفاقیة شراكة مع شركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الكبير آل سعود، على أن تكون “الشريك القانوني” لفعاليات ملتقى المستثمرين القادمة على مستوى الشرق الأوسط.

وصرح “محمد الحسيني”: “أثبتت فعالياتنا المحلية والإقليمية خلال الأعوام السابقة جدارتها في الترويج الدولي للمشروعات والفرص الاستثمارية بين الدول ومثلت هذه الفرص التمثيل الأفضل، تم ترجمته في هيئة تعاقدات وإستثمارات نسبتها تخطت 1.6 مليار سعودي خلال عام 2022”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى